أخر الاخبار

تسليم الكتب : دون ربط ربطها بالمصروفات المدرسية .. في مدارس سوهاج

تسليم الكتب :  دون ربط ربطها بالمصروفات المدرسية  .. في  مدارس سوهاج

تسليم الكتب دون ربط ربطها بالمصروفات المدرسية

عقد الدكتور ياسر محمود ، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ، علي سرعة تسليم الكتب الدراسية دون ربطها بالمصروفات الدراسية طبقا لبنود الكتاب الدورري رقم 36 الصادر من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني يوم الاثنين الماضي.

تعليم سوهاج

جاء ذلك فى الاجتماع الذي عقده وكيل زارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج مع بمديري الإدارات التعليمية ، لمتابعة انتظام العملية التعليمية بمدارس المحافظة ، ومناقشة التعليمات الوزارية المنظمة للعمل وضرورة تطبيقها بدقة خلال العام الدراسي الجديد.

حضر الاجتماع سليمان بخيت ، وكيل المديرية ، وعطا الميموني مدير عام التعليم العام ، والمهندس محمود عجمي ، مدير عام التعليم الفني بالمديرية ، وعدد من مديري الإدارات النوعية المعنية بالمديرية.

مشاكل التعليمية

واستعرض وكيل الوزارة أبرز المشكلات التي واجهت العملية التعليمية بمدارس المحافظة خلال الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد وكيفية التغلب عليها ، وشدد على ضرورة اتباع الاجراءات الاحترازية بجميع المدارس والاهتمام بنظافة مرافق المدارس ، واتباع اجراءات الأمن والسلامة حرصًا على سلامة التلاميذ وجميع العاملين بمدارس المحافظة.

كما شدد وكيل الوزارة على ضرورة تنفيذ جميع التعليمات الوزارية الصادرة في الكتب الدورية المنظمة للعمل وكذلك تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التعليم الصادرة في اجتماعه بمديري المديريات التعليمية والتي اتخذها الوزير لصالح الطلاب وحرصًا على مستقبلهم والتيسير.

العام الدراسي الجديد

جدير بالذكر، أن العام الدراسي قد انطلق منذ 12 يوم في الأول من شهر اكتوبر في 60 ألف مدرسة تضم 60 مليون طالب وطالبة من بداية مرحلة رياض الاطفال وحتى الصف الثالث الثانوي وذلك فى المدارس الحكومية والرسمية لغات والخاصة وسط اجراءات مشددة لتطبيق اجراءات الامن والسلامة لطلاب والمعلمين.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close