أخر الاخبار

آخر تطورات : واقعة صفع ولية أمر بهيئة قضائية .. مديرة مدرسة

آخر تطورات : واقعة صفع ولية أمر بهيئة قضائية ..  مديرة مدرسة

آخر تطورات واقعة صفع ولية أمر بهيئة قضائية مديرة مدرسة

وجهت عبير عفيفي مديرة مدرسة بني مزار الرسمية لغات بمحافظة المنيا ، الشكر للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، لاتصاله بها لدعمها في واقعة اعتداء ولية أمر عضوه بأحد الهيئات القضائية عليها.

وكانت عبير عفيفي ، قد أكدت أنها تحترم كل الهيئات القضائية ، وتثق في قرارات النيابة وانا لم ولن أتنازل واي قرارات تصدر راضية بها ، مشيرة إلى أنها في خدمة طلابها ومدرستها ووطنها.

أكدت أنها تشكر كل من وقف بجانبها ، وقالت مديرة المدرسة : ( لم ولن أتنازل عن حقي ، وأثق كل الثقة أن العدالة ستأخذ مجراها ، وسيعود الحق لي ولصرح التعليم الذي أنتمي إليه ).

وكانت مديرة المدرسة قد كتبت منشور على صفحتها قالت فيه : يرضي حضرتك سيادة الوزير أتهان أثناء أداء عملي وتنتهك حرمة المدرسة في يوم المعلم من ولية أمر مستشارة بالنيابة الإدارية قامت بمد يدها على وجهي وتطاولت عليا بالألفاظ غير اللائقة والاتهامات الباطلة ، أنا عايزة حقي وحق كل المعلمين بالمدرسة).

ومن جانب آخر ، أصدر نادى مستشاري النيابة الإدارية بالمنيا بيان بشأن واقعة احتجاز مديرة مدرسة بني مزار التجريبية لغات لإحدى أعضاء النيابة الإدارية داخل المدرسة بدون وجه حق وبالمخالفة للقانون وخلص الاجتماع إلى الآتي:

_ يساند مجلس الإدارة عضو الهيئة القضائية فيما حدث معها من مديرة مدرسة بني مزار ويتابع عن كثب كل الإجراءات التي تتم في الموضوع في إطار سيادة القانون مع كافة الجهات المعنية.

_ رصد مجلس الإدارة كل التجاوزات التي حدثت على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتضمن الإثارة والتهييج والوقائع المكذوبة والإساءة للدولة والهيئات القضائية .

أهاب مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنيا بالتزام الهدوء وعدم الانسياق وراء استفزازات أي جانب.

 



 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -