أخر الاخبار

لطلاب أولى ثانوي .. ننشر الأوراق المطلوبة لتسلم التابلت

لطلاب أولى ثانوي .. ننشر الأوراق المطلوبة لتسلم التابلت

ننشر الأوراق المطلوبة لتسلم التابلت

تبدأ مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات غدا تسليم ما يصل لـ700 ألف جاهز تابلت لطلاب الصف الاول الثانوي ، فى إطار خطة وزارة التعليم لتوسع فى التعليم الإلكتروني.

وحددت التعليم الأوراق المطلوبة من الطلاب ، وهي :

« صورة شهادة الميلاد وصورة بطاقة ولي الأمر وايصال تأمين التابلت بعد سداد المبلغ المقرر بمكاتب البريد صورة من إيصال وإقرار تسليم التابلت الذي يوقعه ولي أمر ».

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي ، قد وجه جميع القيادات التعليمية فى المديريات والإدارات للاهتمام بالمتابعات الميداية لسير العملية الدراسية ، والتأكد من تفعيل الاشراف المدرسي ، مشدد علي أن التواجد فى المكاتب فقط مرفوض ، وأن مصلحة الطلاب وسلامة الطلاب فوق كل اعتبارات.

وشدد أن المرحلة الحالية لا تحتمل أى تقصير أو تهاون فى تنفيذ خطط الوزارة الهادفة لعودة الطلاب للمدارس والحفاظ علي سلامتهم من خلال توفير بيئة أمنة وجذابة لهم .

ومن جانبها ، تبدأ هيئة الابنية التعليمية بالتعاون مع مديريات التعليم بمراجعة كافة تقارير أعمال الصيانات التى تمت فى المدارس الاجازة الصيفية بشكل ميداني ، حيث تنتهي أعمال المراجعة لجميع المدارس خلال 5 أيام مع نهاية الأسبوع الجاري بما يوازي 120 ساعة.

يذكر أن الاسبوع الثاني للدراسة فسوف ينتظم غدا في 60 ألف مدرسة حكومية رسمية لغات ورسمية متميزة ويابانية وخاصة تضم 26 مليون طالب وطالبة علي مستوي الجمهورية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close