!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

لرفع وعي أولياء الأمور .. التعليم : تشدد على عدم غلق قاعات رياض الأطفال للمستويين " مستند "

لرفع وعي أولياء الأمور .. التعليم :  تشدد على عدم غلق قاعات رياض الأطفال للمستويين " مستند "

التعليم تشدد على عدم غلق قاعات رياض الأطفال للمستويين

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطابًا لجميع مديري المديريات التعليمية في جميع المحافظات ، بشأن عدم غلق قاعات رياض الأطفال للمستويين بدون حد أدنى ، حيث تقوم عدد من قاعات رياض الأطفال بوضع حد أدنى لسن تقديم الطفل ، وقد يتراوح من 4 إلى 6 سنوات في عدد من رياض الأطفال.

وحصل أخبار التعليم اليوم ، على نص المستند بشأن تنفيذ أهداف التنمية المستدامة 2030 ، وخطة الوزارة بزيادة نسبة الإتاحة في مرحلة رياض الأطفال.

وأشارت الوزارة في خطابها ، إلى أنه التزامًا بتنفيذ أهداف خطة التنمية المستدامة 2030 وخطة الوزارة الاستراتيجية بزيادة نسبة الإتاحة في مرحلة رياض الأطفال ، مشددة على عدم غلق قاعات رياض الأطفال للمستوى الأول والثاني بدون حد أدني.

التعليم : تنفيذ حزمة من الأنشطة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني في محيط الروضات

وأكدت الوزارة ، تنفيذ حزمة من الأنشطة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني في محيط الروضات ذات الكثافات المنخفضة وذلك لرفع وعي أولياء الأمور بأهمية إلحاق أطفالهم بالروضات.

وفي وقت سابق ، قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، في بيان له ، إن الدولة المصرية تبنت المشروع القومي لتطوير التعليم ، الذي يستهدف إعداد تصور جديد للمجتمع التعليمي ككل ، ليصبح الطالب أكثر إقبالًا على التعلم والابتكار ، فضلًا عن جهود تطوير مناهج التعليم ، لتوائم متطلبات سوق العمل المتزايدة ، سواء على المستوى المحلي أو الدولي ، وكذا تعزيز وتنمية المهارات لدى النشء والشباب.

 


 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading