أخر الاخبار

خطوة بخطوة .. كيفية تفعيل : شريحة التابلت المدرسي " صور "

خطوة بخطوة .. كيفية تفعيل : شريحة التابلت المدرسي  " صور "

كيفية تفعيل شريحة التابلت المدرسي

حددت مدارس الثانوية العامة لطلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي الحالي 2022 / 2023 ، خطوات تفعيل الشريحة على أجهزة التابلت.

ونستعرض خلال هذا التقرير ، خطوات تفعيل الشريحة على التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي العام ، وتتمثل الخطوات في التالي:

1- قم بفتح الإعدادات من جهاز التابلت.

2- ثم الضغط على اتصالات.

3-قم باختيار شبكات الهواتف المحمولة.

4- قم باختيار أسماء نقاط الوصول ستجد بجوار نقاط ثلاث اختار إضافة.

5- ستفتح أمامك صفحة بها بيانات كثيرة منها الاسم اكتب فيه رقم 1 ثم تحته ستجد apn اكتب تحته واحد ثم اضغط على النقاط الثلاث أعلى الشاشة شمال لتختار حفظ ثم ارجع للصفحة السابقة أسماء نقاط الوصول لتفعل الدائرة الموجودة بجوار الرقم 1 ثم أخرج لتجد شبكة الإنترنت قد فعلت.

كان قد كشف شادي زلطة ، المتحدث الإعلامي لوزارة التربية والتعليم ، موعد انتهاء توزيع تابلت الصف الأول الثانوي بالمدارس خلال العام الدراسي 2022 - 2023 .

وقال المتحدث الإعلامي لوزارة التربية والتعليم، في تصريح خاص ، إنه تم بدء توزيع تابلت أولى ثانوي مع انطلاق الدراسة في القاهرة والشرقية والمنيا وذلك خلال الأسبوع الأول من الدراسة.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم ، أنه سيتم استكمال التوزيع على مستوى كافة محافظات الجمهورية لتنتهي إجراءات التوزيع كاملة بحلول 18 أكتوبر.

وأكدت وزارة التربية والتعليم ، أن الأوراق المطلوبة لاستلام طلاب الصف الأول الثانوى العام أجهزة التابلت ، هى : صورة من شهادة ميلاد الطالب، وصورة من بطاقة ولى الأمر ، وإيصال تأمين التابلت الأصلي و2 صورة من الإيصال ، وإقرار تسليم التابلت ، لافتة إلى أنه يتم تجهيز الأوراق حتى موعد تسليم الأجهزة للطلاب.

وطالبت مدارس الثانوي العام ، جميع طلاب الصف الأول الثانوي بضرورة دفع قيمة رسوم أقساط التأمين على أجهزة التابلت لبدء استلامها، خلال العام الدراسي الجديد 2022 - 2023 .

وكشفت مدارس الثانوي العام، قيمة سداد قسط تأمين أجهزة التابلت وقيمتها 105 جنيهات لكل طالب ، ويمكن للطلاب سدادها عن طريق مكاتب البريد المصري على مستوى الجمهورية بالرقم القومي ، وذلك حرصا على استمرارية التغطية التأمينية للأجهزة في حالة الفقد أو التلف الكلي أو التلف الجزئي ، حيث يسدد طلاب الصف الأول الثانوى قسط التأمين عن السنة التأمينية الأولى ، كما يسدد طلاب الصف الثانوى الثانوى قسط التأمين عن السنة التأمينية الثانية ، ويدفع طلاب الصف الثالث الثانوى قسط التأمين عن السنة التأمينية الثالثة.

 
















 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -