أخر الاخبار

وزير التعليم : مصر ولادة والله سيسألنا .. لو أهلمنا في استثمار مواهب أبنائنا

وزير التعليم : مصر ولادة والله سيسألنا  .. لو أهلمنا في استثمار مواهب أبنائنا

مصر ولادة والله سيسألنا لو أهلمنا في استثمار مواهب أبنائنا

وجه الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الشكر لجميع الوزراء الذين حضروا فعاليا المعرض الفني الذي تنظمه الوزارة اليوم ، مشيرًا إلى أننا لدينا 25 مليون طالب يمكن استغلال مواهبهم ، ويمكن أن نستثمر فيهم ليصبحوا أجيالا نفتخر بها.

وقال الوزير ، خلال فعاليات المعرض الفني ( رسالة أطفال مصر للعالم ) ، التي تنظمها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، لتعريف العالم بـ التغيرات المناخية ، وذلك بالرسم والأعمال الفنية : الله سيسالنا لو أهملنا في استثمار مواهب أبنائنا بالشكل الأمثل.

مصر ولادة ويجب أن نتعاون من أجل الاستثمار في مواهب أبنائنا

وتابع : مصر ولادة ويجب أن نتعاون من أجل الاستثمار في مواهب أبنائنا والحفاظ على مواهبهم ، مؤكدا أننا نهتم هذا العام الدراسي الجديد بتفعيل يوم الأنشطة في المدارس.

تعريف العالم بالتغيرات المناخية بالرسم والأعمال الفنية

وكان مؤتمر فعاليات المعرض الفني ( رسالة أطفال مصر للعالم ) بهدف التعريف بالتغيرات المناخية، قد بدأ بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة.

ومن المقرر أن تأتي الفعالية في إطار الاستعدادات التي تتم لاستضافة مصر للدورة 27 لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ COP27 بمدينة شرم الشيخ الشهر المقبل.

يذكر أن مصر تستعد لاستضافة الدورة الـ 27 من مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ عام 2022 ، خلال الفترة من 7 - 18نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -