أخر الاخبار

مش هسيب حقي .. مديرة مدرسة صفعتها ولية أمر تعمل بهيئة قضائية : الموضوع لم ينته

مش هسيب حقي  ..  مديرة مدرسة صفعتها ولية أمر تعمل بهيئة قضائية : الموضوع لم ينته

«مش هسيب حقي».. مديرة مدرسة صفعتها ولية أمر تعمل بهيئة قضائية

أكدت عبير عفيفي مديرة مدرسة الشيماء التابعة لإدارة التبين التي تعرضت للإعتداء بالضرب بالقلم على وجهها من ولية أمر تعمل بهيئة قضائية ، أنها تشكر كل من وقف بجانبها.

وقالت مديرة المدرسة : ( لم ولن أتنازل عن حقي ، وأثق كل الثقة أن العدالة ستأخذ مجراها ، وسيعود الحق لي ولصرح التعليم الذي أنتمي إليه ).

وكانت مديرة المدرسة قد كتبت منشور على صفحتها قالت فيه : " يرضي حضرتك سيادة الوزير أتهان أثناء أداء عملي وتنتهك حرمة المدرسة في يوم المعلم من ولية أمر مستشارة بالنيابة الإدارية قامت بمد يدها على وجهي وتطاولت عليا بالألفاظ غير اللائقة والاتهامات الباطلة، أنا عايزة حقي وحق كل المعلمين بالمدرسة ".

وتلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة محمد عبدالله ، إخطارا من النقابة الفرعية للمعلمين بحلوان ، يفيد تعرض مديرة مدرسة الشيماء التابعة لإدارة التبين التعليمية وبعض المعلمات لإعتداء من قبل ولية أمر.

وعلى الفور ، وجه خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، سيد علي رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بحلوان ، بمتابعة ملابسات الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات التي تحفظ الحق القانوني والأدبي لمديرة المدرسة والمعلمات.

وأكد سيد علي رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بحلوان ، أن ولية الأمر وزوجها قدما اعتذار علني أمام معلمات المدرسة والطالبات ، لمديرة المدرسة والمعلمات المعتدي عليهن وذلك في حضور الدكتور عبدالعزيز فهمي مدير إدارة التبين التعليمية ، وأشرف عبدالمعبود أمين النقابة الفرعية للمعلمين بحلوان ، مشيرا إلى أنه عقب ذلك تم اتخاذ قرار بنقل الطالبة إلى مدرسة أخرى ، حفاظا على حق وكرامة المعلم


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -