أخر الاخبار

ضربتها بـ القلم .. ولية أمر : تتعدى على مديرة مدرسة في المنيا

ضربتها بـ القلم .. ولية أمر :  تتعدى على مديرة مدرسة في المنيا

ولية أمر تتعدى على مديرة مدرسة في المنيا

تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية ، برئاسة محمد عبد الله الأمين العام ، تقريرًا من النقابة الفرعية بالمنيا ، يفيد بتعرض ع.ا مديرة مدرسة بني مزار الرسمية المتميزة للغات ، التابعة لإدارة بني مزار التعليمية ، بالضرب من ولية أمر ، وبناءً على ذلك حرر المحضر لإثبات الحالة بقسم شرطة بني مزار.

وعلى الفور كلف خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، اللجنة النقابية ببني مزار ، برئاسة محمد رمضان ، بمرافقة مديرة المدرسة ، وأن يتولى محامى اللجنة النقابية متابعة تطورات بلاغ الشرطة ضد وكيلة النيابة الإدارية ، والحفاظ على حقها القانوني والأدبي.

ولية أمر تتعدى بالضرب على مديرة مدرسة

وتبين أن ولية الأمر اقتحمت المدرسة بعد منعها من الدخول ، قبل مواعيد الرسمية لأولياء الأمور ، وتعدت بالضرب على وجه مديرة المدرسة.

وكانت نقابة المعلمين قررت تشكيل غرفة عمليات بالنقابة العامة مع بداية انطلاق الدراسة ، وتخصيص رقم واتس آب 01555208606 ‏لتلقي شكاوى المعلمين ، وتنفيذ تعليمات نقيب المعلمين بالتنسيق الكامل مع النقابات الفرعية واللجان النقابية لسرعة تلبية نداء أي معلم يواجه أي مشكلة خلال تأدية رسالته في تربية وتعليم الأجيال.

وفي وقت سابق، شددت وزارة التربية والتعليم ، في كتابها الدوري رقم 33 للمديريات بشأن إجراءات الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2022-2023 ، على الانتهاء من جميع أعمال الصيانة البسيطة ، والشاملة العاجلة بالمدارس ، وإعداد خطط متابعة فورية.

ووجهت الوزارة في كتابها الدوري بإعادة مراجعة جميع الأبنية التعليمية ، بما تشمله من : تجهيزات مدرسية – فصول دراسية – أفنية - أثاث - معامل - حجرات أنشطة – دورات مياه – أسوار - طرقات – ملاعب - أدوات إطفاء الحريق ، وغلق أي مدرسة يتبين من خلال المعاينة وجود خطر بها على سلامة الطلاب أو العاملين.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -