أخر الاخبار

وفاة الطالبة بسملة أسامة .. ضحية الضرب على رأسها بمدرسة الدقهلية

وفاة الطالبة بسملة أسامة  ..  ضحية الضرب على رأسها بمدرسة الدقهلية

وفاة الطالبة بسملة أسامة ضحية الضرب على رأسها بمدرسة الدقهلية

أعلنت مستشفي المنصورة الجامعي ، وفاة الطالبة بسملة أسامة علي محمد ، بالضف الرابع الابتدائي ، بالعناية المركزة بمستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة ، نتيجة إصابتها بنزيف بالمخ بعد تعدي مدرس عليها بالضرب الأسبوع الماضي.

كان اللواء مروان حبيب ، مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي ، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة السنبلاوين ، من “أسامة علي محمد”، مزارع ومقيم بقرية طرانيس العرب يتهم مدرس ويدعي “سمير . ع . ب” ، 50عاما ، معلم لغة عربية بمدرسة طرانيس العرب الإبتدائية ومقيم بندر السنبلاوين بالتعدي على نجلته “بسمله أسامة” ، 9سنوات ، ومقيد بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة طرانيس العرب الإبتدائية بالضرب باستخدام عصا على رأسها وعند عودتها الى المنزل أغشي عليها ونقلها الى مستشفى السنبلاوين المركزى تبين إصابتها بنزيف حاد فى المخ ونقلها الى مستشفى الطوارئ الجامعي.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين من ضبط المدرس، بمواجهته أقر بارتكابه للواقعة.

تفاصيل وفاة بسملة أسامة

وكشفت النيابة العامة تفاصيل تعدي مدرس بالضرب على طالبة بالصف الرابع الابتدائي تدعى بسملة أسامة ، مما أدى إلى إصابتها بنزيف في المخ، ودخولها في حالة غيبوبة.

وأوضحت النيابة أنه تلقت بلاغًا من والد طفلة بالصف الرابع الابتدائي، مفاده إصابتها بنزيف بالمخِّ وغيبوبة ، بعد أن ضربها مدرسها بعصًا خشبيةٍ على رأسها ، فانتقلت النيابة العامة للمستشفى المودعة الطفلة بها ، فتبين عدم إمكانية سؤالها، وطالعت تقاريرها الطبية.

وأكدت النيابة العامة أنه سألت خمسة من الأطباء المشرفين على حالتها الصحية، فاجتمعت شهادتُهم على جواز حدوث إصابتها على النحو الوارد بالبلاغ، كما استمعت لشهادة أحد عشر طالبًا وطالبة من ذات الفصل فقرروا أن المتهم دائم إحراز عصًا خشبيةٍ أثناء التدريس ، وأكد بعضهم رؤيته أثناء ضربه المجني عليها لخطئِها في اختبار أجراه المتهم، وقد شهد والد المجني عليها في التحقيقات أنه علم من ابنته قُبيل غيابها عن الوعي بضرب المتهم لها.

وكلفت النيابةُ العامة الشرطةَ بالتحري حول الواقعة ، فأكدت صحةَ الواقعة ، واستجوبت النيابة العامة المتهمَ فيما نُسب إليه من استعمال القسوة مع الطفلة المجني عليها اعتمادًا على وظيفته كونه معلمًا لها ، وإحرازه الأداة المستخدمة في الاعتداء بغير مُسوّغ ، وأمرت بحبسه أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات ، وقررت المحكمة المختصة مدَّ حبسه خمسة عشر يومًا ، وجارٍ استكمال التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

وأصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية ، بيان لتوضيح تفاصيل تعدي مدرس بالضرب على الطالبة يسملة أسامة وإصابتها بنزيف في المخ.

وأكدت مديرية تعليم الدقهلية أن الواقعة حدثت في المدرسة الابتدائية بطرنيس العرب، التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية ، حيث قام الأستاذ س . ع معلم أول أ بالتعدى بالضرب على الطالبة بسملة أسامه بالصف الرابع الابتدائي بالضرب على رأسها بعصا مما أدى إلى إغمائها وإصابتها بنزيف في المخ.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -