!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

المسابقة التكميلية 2022 : لوظائف المعلمين المساعدين .. سجل الآن عبر هذا الرابط

المسابقة التكميلية 2022 : لوظائف المعلمين المساعدين  .. سجل الآن عبر هذا الرابط

المسابقة التكميلية 2022 لوظائف المعلمين المساعدين

المسابقة التكميلية 2022 لوظائف المعلمين المساعدين ، يتم فتح باب التقديم فيها رسميا ، اليوم الأربعاء 12 أكتوبر 2022 ، في 14 محافظة على مستوى الجمهورية ، وهي : " القاهرة ، قنا ، الشرقية ، الأقصر ، الجيزة ، سوهاج ، أسوان ، القليوبية ، مطروح ، جنوب سيناء ، أسيوط ، السويس ، البحر الأحمر ، بورسعيد ".

ووفقا لما تم الإعلان عنه رسميا ؛ تستهدف المسابقة التكميلية 2022 لوظائف المعلمين المساعدين ، التعاقد على 3197 وظيفة معلم مساعد ( رياض أطفال ) في المحافظات السابق ذكرها.

ومن المخطط أن يظل باب التقديم في المسابقة التكميلية 2022 لوظائف المعلمين المساعدين مفتوحا ، من اليوم الأربعاء 12 أكتوبر 2022 ، وحتى يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر 2022.

ويتاح التقديم في المسابقة التكميلية 2022 لوظائف المعلمين المساعدين على موقع بوابة الوظائف الحكومية من خلال الضغط على الرابط التالي

وقبل أيام من فتح باب التقديم في المسابقة التكميلية 2022 لوظائف المعلمين المساعدين ، شدد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، على كل من يستعد لـ التقديم في المسابقة التكميلية 2022 لوظائف المعلمين المساعدين الاعتماد على النفس وعدم الاعتماد على الغير في هذا الأمر.

كما شدد وزير التربية والتعليم أيضا على ضرورة التأكد من رفع كل المستندات المطلوبة ، على أن يتم متابعة صفحة التسجيل الخاصة بكل متقدم على بوابة الوظائف الحكومية فقط لمعرفة الخطوات التالية.

شروط التقدم لـ المسابقة التكميلية 2022 لوظائف المعلمين المساعدين

  • أن يكون المتقدم متمتعًا بالجنسية المصرية.
  • أن يكون المتقدم محمود السيرة، وحسن السمعة.
  • ألا يكون المتقدم قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.
  • ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي ، ما لم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.
  • يشترط ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عامًا من تاريخ نشر الإعلان الأساسي في 27 يونيو 2022.

المؤهلات المطلوبة:

أن يكون المتقدم خريج كلية تربية رياض أطفال، أو كلية تربية طفولة مبكرة ، أو قسمي رياض الأطفال - طفولة مبكرة بكليات التربية أو التربية النوعية ، أو حاصل على دبلوم مهني من إحدى كليات تربية رياض أطفال أو كليات تربية طفولة مبكرة بعد الدرجة الجامعية الأولى ، مع مراعاة ما يلي:

  • يشترط ألا يقل التقدير العام للمتقدم عن (جيد).
  • ينبغى أن يجتاز الامتحانات المقررة والتدريب المقرر لشغل الوظيفة ، والكشف الطبي ، وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات.
  • يلزم التقديم فقط في المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم ، وفقًا للثابت ببطاقة الرقم القومي .
  • لن تقبل الطلبات في حالة التقديم فى محافظة أخرى.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading