أخر الاخبار

زناتى للمعلمين فى عيدهم : تشقون ظلام الجهل .. وتضيئوا شموع المعرفة

زناتى للمعلمين فى عيدهم  :  تشقون ظلام الجهل .. وتضيئوا شموع المعرفة

زناتى للمعلمين : تشقون ظلام الجهل .. وتضيئوا شموع المعرفة

وجه خلف الزناتى ، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، رسالة إلى المعلمين حاملى مشاعل العلم وتربية الأجيال قائلا : يطيب لي في ذكرى يوم المعلم الذى يوافق 5 أكتوبر من كل عام ، بأن أسطر كلمات شكر وتقدير وعرفان لكل معلم مخلص يفني عمره في تعليم أبناء أمته ، ويترك فى نفوسهم أثرا طيبا وعلما نافعا.

وأضاف : أنتم منبع لاينضب لكل طالب علم أو معرفة ، تبثوا اليقين إلى قلوب أبنائكم الطلاب ، وبكم ترتقى الحضارات ، تشقون ظلام الجهل ، وتضيئوا شموع المعرفة فى العقول بعلمكم ومعارفكم ، واعلموا أن قوة الأمم في العلم وحسن التربية ، فكونوا على قدر المسئولية فى تربية وتنشئة أبناء وطنكم ، وبث قيم الوطنية والعدل والمساواة وحب الآخر .

وقال نقيب المعلمين فى رسالته : إخلاصكم وتفانيكم في تعليم طلابكم ، ليس مهنة ولكنها رسالة تحملون مشاعلها مادام فى العمر بقية ، حتى تكونوا مثالا يحتذى به وقدوة لأبنائكم الطلاب .

واستطرد نقيب المعلمين : طلابكم ينظرون إليكم بفخر فكونوا لهم ، شمسا ساطعة تشرق ليلا ونهارا ، ولا تحرم أحدا من نورها ، لقد خرج من بين أيديكم أجيالا عديدة ، ترفع راية الوطن بكل عز وفخر ، فكل عام وأنتم بخير ، ودمتم على العهد مع وطنكم، مخلصين فى حمل رسالتكم .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -