!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

وزير التعليم : الحروب التكنولوجية سلاحها العلم .. وجنودها المعلمين

وزير التعليم : الحروب التكنولوجية سلاحها العلم .. وجنودها المعلمين

الحروب التكنولوجية سلاحها العلم وجنودها المعلمين

أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن الحروب الصناعية والتكنولوجية والزراعية ، تحتاج للتسلح بـ العلم ومواكبة التطور التكنولوجي والرقمنة والتوأمة الرقمية.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على فيس بوك إن هذه الحروب سلاحها الأوحد هو العلم والتعلم ، وجنودها هم المعلمين ، فهم من يزرعون داخل أبناء هذا الوطن روح المواطنة والاعتزاز بالوطن والقدرة على مواجهة التحديات ، وتقبل التعددية والقدرة على التنافسية.

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن مهنة التدريس من اسمي المهن في العالم أجمع فإني أتوجه بالشكر أيضًا للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي لم يبخل بأي شئ للارتقاء بالمعلمين كونهم من أعمدة التنمية وبناء العقول ، كما وجه سيادته بالعمل على بناء الإنسان باعتباره أحد المحاور الرئيسية في استراتيجية الدولة لانطلاق الجمهورية الجديدة.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني : أتقدم بالشكر لكل معلم يصر على بذل الجهد ليعلم ويربي أبناءنا الطلاب ، ويترك أثرا طيبا في طلابه ، ويساهم فى صناعة شخصيتنا وتشكيل عقولنا ، فالمعلم صاحب رسالة سامية يعمل على رقى المجتمع من خلال تربية الأجيال ، لرفعه الوطن والحفاظ على مكتسباته التنموية”.

وأردف : “ إنني أفتخر بكوني أنتمي لأصحاب هذه الرسالة التي قاربت أن تكون رسالة الأنبياء ، وأيضا يسرني أن أعلن افتخاري بالمعلم المصري ، الذي لا يدخر جهدا في إتمام رسالته ، فمهنة التدريس من اسمي المهن في العالم أجمع ”.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading