!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

قصة وفاة تلميذة 4 ابتدائي .. قالت : " مش عارفة أحل يا مستر وماتت على الملزمة "

قصة وفاة تلميذة 4 ابتدائي  .. قالت  : " مش عارفة أحل يا مستر وماتت على الملزمة "

قصة وفاة تلميذة 4 ابتدائي .. ماتت على الملزمة

حالة من الحزن سيطرت على رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد أن أعلنت مدرسة عثمان بن عفان عبر صفحتها على “ فيس بوك ” ، عن وفاة تلميذة تدعى يارا طارق ، بالصف الرابع الابتدائي ، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وكشفت جنة علاء ، ولية أمر أحد زملاء التلميذة المتوفاة، كواليس وفاتها ، حيث قالت : “ كان آخر فويس للبنت وهي تتحدث لمدرسها قائلة : أنا مش عارفة الحل إيه يا مستر وأنا تعبانة ، وماتت على الملزمة ”.

وتساءلت ولية الأمر : “ ليه طفلة في سنة رابعة يقف قلبها بسبب المذاكرة والضغط والتفكير في الامتحانات؟ ليه صعبتوا المناهج على العيال؟”.

ولي أمر تلميذ

وقال طه عبد البر ، ولي أمر أحد التلاميذ بالمدرسة : “ البنت دي رحمة الله عليها ضحية الصف الرابع الابتدائي ومناهجه التي تتسم بأنها في منتهى الصعوبة ، وفوق قدرة دماغ تلميذ عنده ١٠ سنوات ، وأنا ولي أمر ولازم يكون في حل وإلا هننتظر ضحية تانية ”.

وقال جلال عيسى : “ المذاكرة عمرها ما تعمل كده، لكن الإهمال بيعمل أكتر من كده ربنا يرحمك يا حبيبتى برحمته ”.

من جانبه ، نشر الجروب الرسمي لـ مدرسة عثمان بن عفان عبر “ فيس بوك ” نعيت للتلميذة المتوفاة جاء نصه كالتالي : “ إنا لله وإنا إليه راجعون .. انتقلت إلى رحمة الله تعالى الطالبة يارا طارق ، بالصف الرابع الابتدائي 4e ، إثر أزمة قلبية مفاجئة في منزلها ، وتتقدم أسرة مدرسة عثمان بن عفان الرسمية للغات ومديرها الأستاذ حسن جمعة بخالص تعازينا القلبية لوالد ووالدة الطالبة ، ونسأل الله عز وجل أن يسكنها فسيح جناته فهي ملاك الجنة .. نسألكم الدعاء ”. 

 


 


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading