أخر الاخبار

عاجل .. ننشر أكواد فتح التابلت المدرسي .. بعد فقدان الميل الموحد وكلمة المرور

عاجل .. ننشر أكواد فتح التابلت المدرسي  ..  بعد فقدان الميل الموحد وكلمة المرور

أكواد فتح التابلت المدرسي بعد فقدان الميل الموحد وكلمة المرور

يتساءل طلبة وطالبات المرحلة الثانوية عن اكواد فتح التي تساعد على فتح التابلت المدرسي ، بعد فقدان الميل الموحد وكلمة المرور

ويمكن للطلاب استخدام الاكواد التاليه ، وتختلف من محافظة لأخرى:

  • ex. كود الطالب @cairo6.moe.edu.eg
  • ex. كود الطالب @alex2.moe.edu.eg
  • ex. كود الطالب @dakahliya4.moe.edu.eg
  • ملحوظه في كلمه المرور حرف ال S كابيتل

مع العلم أن كود الطالب بيبقي موجود في ايصال المصاريف وفي استماره الامتحان المطبوعة.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، فتح باب التسجيل للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان سير امتحان شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة للمشاركة في أعمال الامتحانات العامة للعام الدراسي ۲۰۲۲ / ۲۰۲۳.

وذلك من منطلق حرص الوزارة بصفة عامة والإدارة العامة للامتحانات بصفة خاصة على تسجيل اكبر عدد ممكن من المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان سير امتحان شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة للمشاركة لتكوين قاعدة بيانات لتيسير عملية التوزيع بين المرشحين.

وقامت الوزارة بتوزيع خطابا ، لجميع مديريات التربية والتعليم ، بموافقة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم ، على اتاحة الموقع الالكتروني الخاص ببيانات المرشحين للاشتراك بالأعمال سالفة الذكر ، بدءا من يوم الأحد الموافق ۲۰۲۲ / ۱۱ / ۱۳ وذلك لتحديث البيانات الخاصة بهم.

وشدد الخطاب ، على سحب استمارات الترشيح لكل منهم للاشتراك في أعمال امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعـام الدراسي ۲۰۲۲ / ۲۰۲۳ .

كما شدد الخطاب ، على أن يتم تحديث وتسجيل البيانات سيتم متابعته عن طريق المديريات - اسوة بالعام الماضي - من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لذلك بعد توفير ( اسم مستخدم / وكلمة مرور ) لكل مديرية على الموقع الالكتروني للوزارة لمتابعة التسجيل من خلال معرفة العدد المستهدف لكل ادارة تعليمية تابعة للمديرية واعداد المسجلين منها.

و حث كل من تنطبق علية شروط الترشح على تحديث وتسجيل بياناتهم ، كما نحب ان ننوه أن

التسجيل لا يقتصر فقط على السادة العاملين بالمدارس والإدارات التعليمية التابعة للمديرية بل تنطبق أيضا على العاملين بالمديرية ما دامت تنطبق عليهم الشروط.

واختتم الخطاب ، بضرورة اتخاذ اللازم نحو مساءلة كل من ينطبق عليه الشروط ولم يتقدم لتحديث البيانات الخاصة به وطبع استمارة الترشيح وتقديمها في الموعد.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -