أخر الاخبار

المهنية للمعلمين : توجه بسرعة تسليم اخلاءات الطرف .. للمستهدفين للترقي

المهنية للمعلمين :  توجه بسرعة تسليم اخلاءات الطرف ..  للمستهدفين للترقي

المهنية للمعلمين .. سرعة تسليم اخلاءات الطرف للمستهدفين للترقي

وجهت الأكاديمية المهنية للمعلمين تنبيه مهم لمديري المدارس بشأن المعلمين المستهدفين للترقي .

وشددت الأكاديمية المهنية للمعلمين على مديري المدارس سرعة تسليم الحافظات واخلاءات الطرف الخاصة بالمعلمين المستهدفين للترقي لديهم والمعلمين ولم يسلموا إخلاءاتهم سرعة تسليم إخلاءات الطرف الخاصة بهم في موعد أقصاه الخميس 10 / 11/ 2022.

وأشارت إلى أنه يتم تسليم إخلاءات الطرف لمقر فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بالمحافظات حتى يتسنى للفرع الانتهاء من أعمال المراجعة والتسجيل.

وأكدت الأكاديمية المهنية للمعلمين ، على أن يتم تسليم أصل إخلاء الطرف ممهور بخاتم شعار الجمهورية + حافظة التسليم موقعة ومختومة من مدير المدرسة + تفويض من مدير المدرسة.

وكان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أصدر قرارًا وزاريًا رقم 213 بتاريخ   2 /  11 /  2022  بترقية 3122 معلمًا بمختلف المحافظات.

ونص القرار على أن يمنح شاغلو وظائف المجموعة النوعية التخصصية للتعليم، والمجموعة النوعية الفنية للتعليم – على اختلاف درجاتهم المالية - من المعلمين القائمين بالتدريس والإخصائيين الاجتماعيين والإخصائيين النفسيين وإخصائيي التكنولوجيا وإخصائيي الصحافة والإعلام وأمناء المكتبات ، ومن كان يشغل إحدى هذه الوظائف ، وتم إلحاقه للعمل في وظائف الإدارة بالمدارس والإدارات والمديريات التعليمية ( الذي استوفوا برامج التنمية المهنية المقررة ، والمتطلبات التي أقرتها الأكاديمية المهنية للمعلمين ) – شهادة الصلاحية اللازمة للنقل إلى الوظيفة المقابلة.

كما نص القرار، على أنه يتم نقل شاغلي الدرجة الثالثة ( بأقدمية سنتين ) إلى وظيفة معلم / أخصائي/ أمين مكتبة ، ويتم نقل شاغلي الدرجة الثانية إلى وظيفة معلم أول / أخصائي أول /  أمين مكتبة أول ، ونقل شاغلي الدرجة الأولى إلى وظيفة معلم أول “ أ ” / أخصائي أول “ أ ” / أمين مكتبة أول “ أ ” ، وذلك وفقًا للقانون .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -