أخر الاخبار

التعليم : توجه المديريات بمواجهة الإرهاب الفكري .. وعدم التطرق للقضايا السياسية " مستند "

التعليم : توجه المديريات بمواجهة الإرهاب الفكري  .. وعدم التطرق للقضايا السياسية " مستند "

"التعليم" توجه بمحاربة الإرهاب وغرس قيم الموطنة والولاء للوطن

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطابا لجميع المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية ، بشأن اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين المنشآت التعليمية ، وغرس قيم المواطنة والولاء والانتماء في نفوس الطلاب.

" أخبار التعليم اليوم " حصلت على نسخة من الخطاب الصادر بتوقيع اللواء احمد عبد الفتاح ، رئيس الادارة المركزية للأمن بالوزارة، والذي نص عالأتي :

في إطار حرص الإدارة المركزية للأمن على اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتامين منشأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على مستوى الجمهورية لذا نهيب من سيادتكم تنفيذ الاجراءات والتعليمات الآتية :

1- التوجيه بالمتابعة المستمرة لجميع المنشآت التعليمية .. للاطمئنان علي سير العملية التعليمية ، والابلاغ الفوري للادارة المركزية للأمن بأية أحداث طارئة قد تؤثر على سير واستقرار العمل.

٢- الابلاغ عن اية مخالفات أخلاقية لضمان استمرارية المؤسسة التعليمية في تنفيذ اعمالها بكفاءة وفعالية ، دون اضرار أو أعطال.

٣- عدم التطرق داخل المدارس الى أية قضايا خلافية ذات صبغة سياسية ، أو حزبية ، أو دينية حرصا على عدم إقحام أبناؤنا طلاب المدارس في تلك الصراعات .

٤- بذل كافة الجهود الممكنة ، لمحاربة الارهاب الفكري بكافة أشكاله ، وغرس قيم الموطنة والانتماء والولاء للوطن ، والتأكيد على الثوابت الوطنية من خلال إذاعة الأغاني الوطنية والأغاني التي تقدر المعلم والمدرسة.

٥- متابعة التزام كافة المنشآت التعليمية بتنفيذ تعليمات الأمن والسلامة بما يضمن الحفاظ على سلامة ابنائنا الطلاب ، و أعضاء هيئة التدريس وكافة المدرسين والعاملين بها .

 

 "التعليم" توجه بمحاربة الإرهاب وغرس قيم الموطنة والولاء للوطن

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -