أخر الاخبار

فصل طالب ثانوي 15 يومًا .. لاعتدائه على مديرة مدرسة بالدقهلية  

فصل طالب ثانوي 15 يومًا  ..  لاعتدائه على مديرة مدرسة بالدقهلية

فصل طالب ثانوي 15 يومًا

قرر ناصر شعبان ، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية ، اليوم الأربعاء ، فصل طالب بمدرسة موسى عبد الشافي الثانوية المشتركة ، بقرية الربيعة التابعة لمركز دكرنس ، 15 يومًا ، جاء ذلك بعد تعديه على مديرة المدرسة بدفعها وتوجيه السباب لها خارج أسوار المدرسة.

فصل طالب سب وتطاول على مديرة مدرسة بالدقهلية

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ، أن قرار الفصل جاء بعد ثبوت تعدي الطالب على المديرة وإن كان الأمر خارج أسوار المدرسة ، مشيرًا إلى أنه في حالة تكرار الأمر سيتم فصل الطالب نهائيًا .

وبدأت الواقعة بمفاجئة طلاب معهم موتسيكل أثناء خروج الطالبات من المدرسة ، يوجهوا السباب لها ، والتطاول عليها .

وكان اللواء مروان حبيب ، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي ، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة دكرنس من سيدة تدعى “ فاطمة . أ .س ” مديرة مدرسة موسى عبد الشافي الثانوية المشتركة بقرية الربيعة التابعة لدائرة المركز ، بتعدي أحد الطلاب عليها.

وكشف التقرير الطبي لمديرة مدرسة بالدقهلية ، عن إصابتها إصابات متفرقة بجسدها ومنها سحجات بالركبة وخدوش بالظهر وإصابه بجوار العين، نتيجة سحلها خارج أسوار المدرسة .

وبدأت الواقعة أثناء خروج الطالبات من المدرسة بعد انتهاء اليوم الدراسي، وتجمع عدد من الطلاب ومعهم موتوسيكل وحاولوا معاكسة الطالبات أثناء خروجهم.

حاولت مديرة مدرسة موسى عبد الشافي الثانوية المشتركة ، بقرية الربيعة التابعة لمركز دكرنس ، منع الطلاب من معاكسة الطالبات ، ولكن أحد الطلاب تعدى عليها بالشتائم أولًا ، ثم بالضرب في أنحاء متفرقة من جسدها حتى تعرضت للإغماء ونقلت في سيارة إسعاف لمستشفى دكرنس العام ، وتم تحرير المحضر رقم 17498 في 20 / 11 / 2022.

 



 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -