!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : تقرر عقد امتحانات نصف العام .. للأول والثاني الثانوي إلكترونيا " مستند "

التعليم :  تقرر عقد امتحانات نصف العام  .. للأول والثاني الثانوي إلكترونيا  " مستند "

عقد امتحانات نصف العام للأول والثاني الثانوي إلكترونيا

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه سيتم عقد امتحانات نصف العام الدراسي للصفين الأول والثاني الثانوي العام الكترونية.

وأرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطاب رسمي ، لجميع المديريات التعليمية ، بشأن استيفاء بيانات المعلمين بالمدارس الثانوية المرسع تدريبهم على استخدام المنصة الإلكترونية للامتحانات وكذلك بيانات المرشحين للتدريب على وضع شوك الاسئلة على المنصة ، وذلك من خلال التطبيق الالكتروني المخصص لذلك.

وأكد الخطاب ، أنه قد تم إرسال دعوات المشاركة في التدريبات المشار إليها المرشحين الذين تم ترشيحهم التدريبات على البريد الإلكتروني الشخصي لكل مرشح ، وقد تلاحظ عدم إنتهاء المرشحين لهذه التدريبات من اختبار الدورة التدريسية لكلا منهم حتى الآن .

وشدد الخطاب ، أنه تم إرسال اسطوانة مساحة مسجل عليها بيانات المرشحين للتدريبات على منصة الامتحانات الإلكترونية وواضعي الأسئلة والمشار إليهم بعالية مقسمين حسب المواد الدراسية وذلك للتكرم بالتوجيه لمديري تنمية المواد بسرعة التواصل مع المرشحين للتدريبات طرفهم لسرعة الانتهاء من إجراءات اجتياز الدورات التدريبية المرشحين لها والمشار اليها بعالية.

وكانت قد شددت المديريات والإدارات التعليمية ، علي المدارس بضرورة التنبيه علي الطلاب بالالتزام بالحضور المدرسي واداء الاختبار الشهري لشهر اكتوبر الذي انطلق بداية الاسبوع الجاري . 

 


 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading