!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

إلكترونيًا .. التعليم تعقد : تدريبات لمعلمي الصف الرابع الابتدائي الأسبوع المقبل " مستند "

إلكترونيًا .. التعليم تعقد : تدريبات لمعلمي الصف الرابع الابتدائي الأسبوع المقبل " مستند "

التعليم تعقد تدريبات لمعلمي الصف الرابع الابتدائي الأسبوع المقبل

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطابًا لجميع مديري مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني ، بشأن استكمال تدريبات المعلمين على المنصة الإلكترونية الصف الرابع الابتدائي بمادتي الرياضيات والعلوم.

وحصل أخبار التعليم اليوم ، على نص المستند بشأن تدريبات معلمين الصف الرابع الابتدائي ، لمادتي الرياضيات والعلوم.

وأشارت وزارة التربية والتعليم في خطابها ، إلى أنه سيتم عقد تدريبات لمعلمي العلوم والرياضيات للصف الرابع الابتدائي على المنصة الإلكترونية يوم الأحد 27 نوفمبر ، من الساعة السابعة مساء إلى الساعة الثامنة مساء لمعلمي الرياضيات ، ومعلمي الدراسات الاجتماعية ، من الساعة التاسعة مساء إلى العاشرة.

وأضافت وزارة التعليم ، أنه سيجري إعلان الجداول التنظيمية للتدريبات حسب المحافظات من خلال المنصة ، مشددًا على كل الإدارات التعليمية التابعة لكل مديرية ، باتخاذ الإجراءات الآتية:

- سرعة التنبيه على المعلمين المستهدفين للتدريبات الإلكترونية.

- إجراء عمليات المتابعة الميدانية للمدارس للتأكيد على المعلمين المستهدفين من الحصول على كل التدريبات المعلن عنها، والحصول على الشهادات التي تفيد بذلك من خلال المنصة الإلكترونية.

وفي وقت سابق ، شاركت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، في فعاليات المؤتمر العالمي للرعاية والتربية في مرحلة الطفولة المبكرة، والذي انعقد في العاصمة الأوزباكستانية طشقند ، بمشاركة نحو 1500 مشارك من مختلف دول العالم ، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وجاءت مشاركة الوزارة ، ممثلة في الدكتورة راندة شاهين رئيس الإدارة المركزية للتعليم العام ، تجسيدًا لحرص الدولة على التنافسية والتنمية المهنية المستدامة ، والتزام الوزارة بتعزيز تنمية الطفولة المبكرة كأحد أهم جوانب التنمية الشاملة للأطفال. 

 


 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading