!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : تعقد اختبارات نصف العام للصفين الأول والثاني الثانوي .. إلكترونيًا

التعليم  :  تعقد اختبارات نصف العام للصفين الأول والثاني الثانوي  ..  إلكترونيًا

عقد اختبارات نصف العام للصفين الأول والثاني الثانوي إلكترونيًا

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، لعقد اختبارات نصف العام الدراسي ، للصفين الأول والثاني الثانوي العام إلكترونيا .

وقال مصدر مسئول بديوان عام الوزارة ، أن امتحانات نصف العام للصفين الأول والثاني الثانوي ، ستكون بنفس مواصفات امتحانات شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ولكن إلكترونيا.

وشدد المصدر ، أن الاختبارات ستكون على مستوى الإدارة التعليمية ، وليس مستوى المحافظة ولا على مستوى الجمهورية.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، شروط الالتحاق بفرق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية ، بعد فتح باب التقديم أمس ، ويستمر حتى 20 نوفمبر 2022.

وأعلنت الوزارة عن أن التقديم متاح التقديم للعاملين بالمدارس الحكومية والحكومية لغات والإدارات ، والمديريات التعليمية المحددة لكل مدرسة ، كما يتاح التقديم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني ، ويتاح التقديم للوظائف المتخصصة الفنية لمعلمي التعليم الفني فقط.

واشترطت الوزارة على ألا يزيد عمر المتقدم على 55 عاما بأكتوبر 2022 ، وسيتم التعامل مع الناجحين في الاختبارات بنظام الندب من جهة العمل ، إلى المدرسة التي تم التقديم للالتحاق بها.

وأكدت الوزارة أنه في حالة الإشارة إلى شهادات علمية أو شهادات خبرة يجب التأكد مـن اعتماد هذه الأوراق من جهاتها الرسمية ، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية والاستبعاد نهائيا بدون الرجوع على الوزارة بأي حق قانونی.

وكان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، قد أعنلت عن فتح باب التقدم للمعلمين والإداريين للالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية خلال الفترة من 13 نوفمبر 2022 ، وحتى 20 نوفمبر 2022 ، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، وأوضحت الوزارة أن المدارس المتاح التقدم إليها هي:

مدرسة محمود العناني للتكنولوجيا التطبيقية ، ومدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية بالمنيا ، ومدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية بالشيخ زايد ، ومدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية بالإسكندرية ، بالإضافة إلى مدرسة MCV للتكنولوجيا التطبيقية ، ومدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية ، ومدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم توفير العديد من المميزات للمعلمين والإداريين الذين سيتم اختيارهم للعمل بالمدرسة مثل التدريب التقني عالي الجودة علي أيدي خبراء معتمدين ، ذلك بالإضافة إلى توفير بيئة عمل متميزة لهم ، وحصولهم على حوافز معنوية ومادية مرتبطة بجودة الأداء .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading