أخر الاخبار

التعليم : تكشف حقيقة صرف وجبات للمعلمين بالمدارس .. بداية من الفصل الدراسي الثاني

التعليم : تكشف حقيقة صرف وجبات للمعلمين بالمدارس ..  بداية من الفصل الدراسي الثاني

التعليم : لا صحة لتوزيع وجبات على المعلمين بالفصل الدراسى الثانى

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، حقيقة صرف وجبات للمعلمين في المدارس بداية من الفصل الدراسي الثاني.

حقيقية صرف وجبات للمعلمين في المدارس

ونفت وزارة التربية والتعليم ، في بيان لها ، كل ما يثار بهذا الشأن ، مؤكدة أن الوزارة لا تدرس نهائيًا صرف وجبات مدرسية للمعلمين طوال أيام الدراسة بداية من الترم الثاني.

وحذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جميع رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، من الانسياق وراء أي أخبار مجهولة وغير موثقة من الوزارة ، مناشدة بعدم المساهمة في إعادة نشر مثل هذه الأخبار التي لا أساس لها من الصحة.

وعلى صعيد آخر ، شدد الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، على الالتزام بالكتاب الدوري الخاص بمتابعة الغياب اليومي وانضباط سير الدراسة ؛ لضمان حسن سير العملية التعليمية بمختلف مراحل التعليم ، وتأكيد تفعيل التسجيل الإلكتروني للغياب أسبوعيًا لجميع المراحل التعليمية وخاصة غياب طلاب الشهادة الإعدادية والثانوية العامة ، فضلًا عن تفعيل جدول الحصص المقرر لمعلمي الصفين الثالث الثانوي والثالث الإعدادي ، منوها بأهمية جذب الطلاب للمدرسة للاستفادة من العملية التعليمية.

وجاء ذلك على هامش اجتماع الوزير مع مديري المديريات التعليمية بمختلف المحافظات والقيادات التربوية ؛ لمناقشة عدد من النقاط المهمة ، والتي من شأنها تحقيق انضباط العملية التعليمية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -