!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

ولي أمر تلميذ وزوجته : يعتديان على مدير مدرسة بالسب .. بأسيوط

ولي أمر تلميذ وزوجته :  يعتديان على مدير مدرسة بالسب  ..  بأسيوط

ولى أمر يتعدي على مدير مدرسة بالسباب في أسيوط

تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمعلمين ، بلاغاً من النقابة الفرعية للمعلمين بأسيوط ، يفيد بتعرض ( ش - م ) مدير مدرسة الثورة الابتدائية ، التابعة لإدارة أبنوب التعليمية بأسيوط ، بالسباب من قبل ولى أمر وزوجته داخل المدرسة ، وتم تحرير محضر أثبات حالة التعدي بمركز شرطة أبنوب.

وعلى الفور كلف خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، عزت على حسن رئيس النقابة الفرعية بأسيوط ، بالتواجد مع مدير المدرسة على أن يتولى محامى النقابة الفرعية محضر الشرطة المقدم ضد ولى الأمر وزوجته ، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على حق مدير المدرسة القانوني والأدبي.

وأكد عزت على حسن رئيس النقابة الفرعية بأسيوط ، أن ولى الأمر قام بالتعدي على مدير المدرسة بالسباب ، وذلك بعد ماتم استدعائه ، لكثرة شكوى المعلمين والطلاب من ابنه.

وكانت نقابة المعلمين ، قررت تشكيل غرفة عمليات بالنقابة العامة مع بداية انطلاق الدراسة ، وتخصيص رقم واتس أب 01555208606 ‏لتلقى شكاوى المعلمين ، وتنفيذ تعليمات نقيب المعلمين بالتنسيق الكامل مع النقابات الفرعية واللجان النقابية لسرعة تلبية نداء أي معلم يواجه أي مشكلة خلال تأدية رسالته في تربية وتعليم الأجيال.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading