أخر الاخبار

التعليم : تنفى إلغاء المهام الأدائية .. للصفين الرابع والخامس الابتدائى

التعليم : تنفى إلغاء المهام الأدائية  .. للصفين الرابع والخامس الابتدائى

التعليم تكشف حقيقة إلغاء المهام الأدائية لطلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي

كشف شادي زلطة المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، حقيقية إلغاء المهام الأدائية لطلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي.

حقيقية إلغاء المهام الأدائية لطلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه لا صحة لإلغاء المهام الأدائية لطلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي ، مشيرًا إلى أن العام الدراسي الجديد يسير بشكل جيد دون وجود أي تعديلات لجميع الصفوف الدراسية.

المهام الأدائية هي أنشطة تقيس مدى اكتساب الطلاب للمهارات

والجدير بالذكر ، أن المهام الأدائية هي أنشطة تقيس مدى اكتساب الطلاب للمهارات التي تدربوا عليها خلال الفصل الدراسي في مادة معينة ، وهي تقدم دليلًا على تحقيق نواتج التعلم المستهدفة خلال الفصل الدراسي.

وعلى صعيد آخر ، قال الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، إن الوزارة استهدفت عودة الطلاب للمدرسة ، ودمج التكنولوجيا في التعليم وتخصيص يوم للأنشطة الفنية والرياضية والثقافية ، بالتعاون مع وزارتي الشباب والرياضة والثقافة.

نسعى إلى تطوير العملية التعليمية وتنمية مهارات المعلمين

وأضاف وزير التعليم ، خلال اجتماعه مع المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين على مستوى الجمهورية ، أننا نسعى إلى تطوير العملية التعليمية وتنمية مهارات المعلمين ، والعمل على توفير منظومة تعليمية متميزة من شأنها تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -