!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : استلام الوجبات المدرسية الموردة من الشركات .. بمعدل من 2 يوم إلى 5 أيام " مستند "

التعليم : استلام الوجبات المدرسية الموردة من الشركات  ..  بمعدل من 2 يوم إلى 5 أيام  " مستند "

«التعليم» توجه باستلام الوجبات المدرسية الموردة بمعدل 2 لـ 5 أيام

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطابا لجميع المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية ، بشأن التشديد بالتنبيه على المدارس المستهدفة باستلام الوجبات المدرسية الموردة من الشركات بمعدل من 2 يوم إلى 5 أيام أسبوعيا بدلا من 3 يوم إلى 5 يوم أسبوعيا اعتبارا من السبت الماضي 12 نوفمبر الجاري ، وذلك طبقا للتعليمات والضوابط السابق إرسالها للمديريات بشأن استلام الوجبات المدرسية.

وكانت الوزارة قد أصدرت كتابًا دوريًا بشأن متابعة توزيع الوجبات المدرسية ، وذلك في إطار حرص الوزارة على التأكد من وصول الوجبات المدرسية إلى الطلاب من خلال الوزارة ، والشركة الموزعة.

ووجهت الوزارة المديريات التعليمية بما يلي : قيام كل مدرسة بتشكيل لجنة برئاسة مدير المدرسة ، وقيام كل من أعضاء اللجنة بتوزيع الوجبات على عدد من الفصول ، وقيام كل عضو بإعداد تقرير عن التوزيع ، والغياب اليومي ، بالإضافة إلى قیام مسئول التطوير التكنولوجي داخل المدرسة ، أو من ينوب عنه بإدخال البيانات في التطبيق الخاص ، الذي تم إعداده ؛ لمتابعة توزيع الوجبات المدرسية.

كما نص الكتاب الدورى على أن الوزارة ستتولى إعداد اسم مستخدم ، وكلمة سر لكل مدرسة ، وسيتم التطبيق التجريبي لمدة أسبوعين من تاريخه بمحافظة السويس ، تمهيدًا للتعميم على كافة المحافظات. 

 


 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading