!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

اليوم : بدء تحديث بيانات المرشحين .. للعمل كرؤساء لجان ومراقبين أوائل لامتحانات الثانوية العامة

اليوم :  بدء تحديث بيانات المرشحين ..  للعمل كرؤساء لجان ومراقبين أوائل لامتحانات الثانوية العامة

بدء تسجيل بيانات المرشحين للعمل بـ امتحانات الثانوية العامة 2023 اليوم

تبدأ وزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد ، إتاحة الموقع الإلكتروني الخاص بتحديث بيانات المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان امتحانات الثانوية العامة ، وسحب استمارات الترشيح لكل منهم للاشتراك في اعمال الامتحانات.

وأضافت الوزارة ، في خطاب رسمي للمديريات التعليمية ، أنها حريصة على تسجيل أكبر عدد ممكن من المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان امتحانات الثانوية العامة لتكوين قاعدة بيانات المرشحين لتلك الأعمال لتيسير عملية التوزيع حرصا على راحة المرشحين.

وأكدت أن تحديث وتسجيل البيانات سيتم عن طريق مديريات التربية والتعليم أسوة بالعام الماضي من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لذلك بعد توفير اسم المستخدم وكلمة المرور لكل مديرية على الموقع الإلكتروني للوزارة لمتابعة التسجيل من خلال معرفة العدد المستهدف لكل إدارة تعليمية تابعة للمديرية وأعداد المسجلين منها ، وحث كل من تنطبق عليه شروط الترشح على تحديث وتسجيل بياناتهم.

وذكرت أن التسجيل لا يقتصر فقط على العاملين بالمدارس والإدارات التعليمية التابعة للمديرية ، بل تنطبق أيضا على العاملين بالمديرية مادامت تنطبق عليهم الشروط ، مؤكدة على مُسائلة كل من ينطبق عليه الشروط ولم يتقدم لتحديث البيانات الخاصة به وطبع استمارة الترشيح وتقديمها في الموعد المحدد.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading