!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

وكيل تعليم سوهاج : معلمة الشابو تم ضبطها خارج المدرسة .. وفصلها بعد الحكم

وكيل تعليم سوهاج : معلمة الشابو تم ضبطها خارج المدرسة .. وفصلها بعد الحكم

معلمة الشابو تم ضبطها خارج المدرسة .. وفصلها بعد الحكم

قال الدكتور ياسر حجازي ، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة سوهاج ، إن المُعلمة التي تم ضبطها وبحوزتها كمية من المواد المُخدرة ، تم ضبطها خارج المدرسة ، حيث أنه تم ضبطها يوم الجمعة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بسوهاج ، أن القانون الجديد ينص على فصل المُعلم في حين تعاطيه المواد المُخدرة أو اتجاره بها ، حيث إن القانون القديم كان ينص على جزاء المُعلم لمدة شهرًا كاملًا في حالة تعاطيه المواد المُخدرة أما الأن يتم فصله نهائيًا.

وأشار " حجازي " ، إلى أن القضية في قبضة القانون ، ولا يتم اتخاذ اي اجراء ضد المُعلمة حتى يتم إدانتها من قبل القضاء بحكم نهائي .

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تمكن ضباط وحدة مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج ، من ضبط مُعلمة بمدرسة البطل علي عثمان ، في الخمسينات من العُمر ، دائرة قسم شرطة ثانٍ سوهاج ، وبحوزتها كمية من مُخدري الشابو والحشيش ، مُتخذة من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطها الإجرامي.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش ، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج ، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ سوهاج ، يفيد بتمكن ضباط وحدة مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج ، من ضبط المدعوة "ص . ا - 54 عامًا - وتقيم بنجع أبو شجرة "، وبحوزتها كمية من مخدري الشابو والحشيش.

وبمواجهة المتهمة بما أسفر عنه الضبط ، اعترفت بحيازتها للمضبوطات بقصد الإتجار.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات ، والتي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading