أخر الاخبار

الأبلة معاها حشيش .. القصة الكاملة : لضبط معلمة بحوزتها مخدر الشابو في سوهاج

الأبلة معاها حشيش  ..  القصة الكاملة : لضبط معلمة بحوزتها مخدر الشابو في سوهاج

القصة الكاملة لضبط معلمة بحوزتها مخدر الشابو في سوهاج

شهدت محافظة سوهاج في الآونة الأخيرة عدة وقائع لم تشهدها من قبل ، خاصة في قطاع التربية والتعليم ، حيث تم ضبط مُعلمة بمدرسة البطل علي عثمان ، في منتصف الخمسينات من العُمر ، وبحوزتها كمية من مخدري الشابو والحشيش ، مُتخذة من دائرة قسم شرطة ثانٍ سوهاج مسرحًا لمزاولة نشاطها الإجرامي.

لتصبح مُربية الأجيال حديث الساعة بالشارع السوهاجي ، ولا يُصدق أقاربها وجيرانها ما سمعته آذانهم عنها ، حيث تشتهر بحُسن الخُلق وطيب اللسان.

تفاصيل أكثر عن الواقعة وعن شخصية "مُعلمة الكيف" بسوهاج .. في السطور التالية:

المُعلمة الخمسينية تم ضبطها يوم جمعة ، أي خارج أسوار المدرسة ، وهذا ما أوضحه الدكتور ياسر حجازي ، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بسوهاج .

أصيبت ابنة نجع أبو شجرة بسرطان الثدي ، خلال الأشهر القليلة الماضية ، وكان من المُقرر استئصال الثديين لها في عملية جراحية في الفترة القادمة ، حيث كانت تنتظر دورها في عمليات معهد أورام سوهاج،

لتتخلص من هذا الورم اللعين الذي أصاب جسدها وتفاجأت به منذ عدة أشهر مضت.

كما تُعاني المُعلمة الخمسينية من بعض الأمراض المُزمنة كمرض السكري ، ما يتطلب الأمر الصحي لها تناول جرعة أسبوعية من الأنسولين حسب إرشادات الطبيب الخاص بها.

لم تكن "مُعلمة الكيف " تعلم أنها ستصبح حديث الساعة بمحافظة سوهاج عامة ، ومنطقة نجع أبو شجرة خاصة؛ لم تعلم أن أمرها سيُفضح يومًا ما وظنت أن الأمور ستظل على ما يرام.

ماذا قال جارها عنها؟

" الواحد مش مصدق والله دي ست كانت محترمة ومريضة سرطان وكبيرة في السن يعني مش صغيرة وربنا العالم بحالها ، الواحد مش مستوعب إيه اللي ممكن يحصل تاني في الدنيا " ، بهذه الكلمات بدأ “ م . م ” ، 24 سنة، عامل ، ويقيم بنجع أبو شجرة، أحد جيران المُعلمة التي تم ضبطها وبحوزتها كمية من مخدر الشابو والحشيش دائرة قسم شرطة ثانٍ سوهاج.

وأكد الجار العشريني ، أن المُعلمة الخمسينية " ص . ا "، ابنة نجع أبو شجرة في محافظة سوهاج ، مُصابة بسرطان الثدي ، وكان من المُقرر استئصال الثديين لها في الفترة المُقبلة.

ولم يُصدق أن مريضة مثلها تُفكر أن تكسر القانون بأي وسيلة من الوسائل ، خاصة الاتجار بالمواد المُخدرة التي تُدمر عقول الشباب وتحرم الكثير من الأهالي من فرحتهم بأبنائهم.

وأشار إلى أن المُعلمة الخمسينية كانت تبدو خلوقة ولا يُلاحظ عليها أي سلوك سيئ ، حيث إن لديها 4 أبناء ، ثلاثة فتيات وشاب في الثلاثينات من العُمر ، وجميعهم قمة في الاحترام والأخلاق والجمال ، ولا يُصدق أي جار لها ما تم سماعه عنها وعن ضبطها بكمية من المواد المُخدرة.

تفاصيل الواقعة

تمكن ضباط وحدة مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج ، من ضبط مُعلمة بمدرسة البطل علي عثمان ، في الخمسينات من العُمر، دائرة قسم شرطة ثانٍ سوهاج ، وبحوزتها كمية من مُخدري الشابو والحشيش ، مُتخذة من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطها الإجرامي.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش ، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج ، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ سوهاج ، يفيد بتمكن ضباط وحدة مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المدعوة “ص . ا ”، 54 عامًا ، وتقيم بنجع أبو شجرة ، وبحوزتها كمية من مخدري الشابو والحشيش.

وبمواجهة المتهمة بما أسفر عنه الضبط ، اعترفت بحيازتها للمضبوطات بقصد الاتجار.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات ، والتي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وتم تجديدها 15 يومًا أخرى بالأمس.

تصريحات وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج عن اواقعة

قال الدكتور ياسر حجازي ، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة سوهاج ، إن المُعلمة التي تم ضبطها وبحوزتها كمية من المواد المُخدرة ، تم ضبطها خارج المدرسة ، حيث تم ضبطها يوم الجمعة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بسوهاج ، أن القانون الجديد ينص على فصل المُعلم في حين تعاطيه المواد المُخدرة أو اتجاره بها ، حيث إن القانون القديم كان ينص على جزاء المُعلم لمدة شهرًا كاملًا في حالة تعاطيه المواد المُخدرة أما الأن يتم فصله نهائيًا.

وأشار "حجازي " إلى أن القضية في قبضة القانون ، ولا يتم اتخاذ أي إجراء ضد المُعلمة حتى يتم إدانتها من قبل القضاء بحكم نهائي.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -