أخر الاخبار

التعليم : تدريب معلمات رياض الأطفال بجميع المدارس الرسمية والمتميزة للغات .. خلال إجازة نصف العام " مستند "

التعليم : تدريب معلمات رياض الأطفال بجميع المدارس الرسمية والمتميزة للغات .. خلال إجازة نصف العام  " مستند "

التعليم : عقد تدريبات لمعلمي رياض الأطفال خلال إجازة نصف العام

وجهت الادارة المركزية للتعليم الثانوي التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطابًا لجميع مديري مديريات التربية والتعليم التابعة لـ إدارة المدارس الرسمية والمتميزة للغات بجميع المحافظات ، بشأن استكمال تدريبات المدارس الرسمية للغات خلال إجازة نصف العام بالمحافظات.

استكمال تدريبات المدارس الرسمية للغات خلال إجازة نصف العام بالمحافظات

وحصل أخبار التعليم اليوم ، على نص المستند بشأن توجيهات الوزارة بالتنمية المهنية المستدامة للمعلمين بالمدارس الرسمية والمتميزة للغات على مستوى الجمهورية.

وقالت الوزارة في خطابها ، إنه في اطار بروتوكول التعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومؤسسة التعليم أولًا.

ويأتي ذلك استمرارًا لمسيرة التعاون المشترك بينهما وفي ضوء توجيهات الوزارة بالتنمية المهنية المستدامة للمعلمين بالمدارس الرسمية والمتميزة للغات على مستوى الجمهورية.

وجاء ذلك إيماء إلى الطلب المقدم من مؤسسة التعليم أولًا بشأن منحة ( إحنا مصر ) للطلاب المتفوقين بالمرحلة الإعدادية للعام التاسع على التوالي بإختيار الثلاث الطلاب الأوائل على مستوى كل محافظة للعام الدراسي 2021- 2022 بإجمالي عدد 78 طالبا وذلك خلال إجازة نصف العام من 28 يناير إلى 9 فبراير بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر مع إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

تدريب معلمات رياض الأطفال بجميع المدارس الرسمية والمتميزة للغات

كما يأتي ذلك إلى جانب تدريب معلمات رياض الأطفال بجميع المدارس الرسمية والمتميزة للغات بقطاعات الدلتا والأسكندرية ومطروحبالمحافظات الآتية ( المنوفية – الشرقية - الدقهلية - الغربية - كفر الشيخ – دمياط – البحيرة - الاسكندرية - مطروح ) ، خلال إجازة نصف العام ( يناير وفبراير 2023 ) في الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير وعددهم 1385 معلمة وذلك ضمن المرحلة الثانية من خطة تدريب المؤسسة لمعلمات رياض الأطفال بالمدارس الرسمية والمتميزة للغات على مستوى الجمهورية والتي تهدف إلى تدريب المعلمات على الموضوعات الآتية : تنمية مهارات اللغة الإنجليزية - شركة التعليم المتوازن ، والعادات السبع للمعلم الفعال - مؤسسة فرانكلين كوفي العالمية .

ويتم حضور كل من مدير إدارة المدارس الرسمية والمتميزة للغات أو من ينوب عنه ، موجه عام / أول رياض الأطفال بالمديرية ، وموجه أول رياض الأطفال بكل إدارة تعليمية تابعة للمديرية على أن يكون التدريب بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر مع إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتزام الجميع بالحضور مع عدم اصطحاب الأطفال .



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -