أخر الاخبار

 بعد الاستجابة لمطالب أولياء الأمور .. وزير التعليم : علمتني الإدارة أنه لا تفاوض في هدف

بعد الاستجابة لمطالب أولياء الأمور .. وزير التعليم : علمتني الإدارة أنه لا تفاوض في هدف

وزير التعليم : علمتني الإدارة أنه لا تفاوض في هدف وهذا ما أقوم به الآن

قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، "علمتني الإدارة أنه لا تفاوض في هدف ، ولكن يمكن التفاوض في تحقيق الهدف وهذا ما أقوم به الآن ".

جاء ذلك بعد استجابة وزير التعليم لمطالب أولياء الأمور طلاب الصفين الاول والثاني الثانوي العام ، عبر جروب حوار مجتمعي تربوي علي تطبيق واتس اب ، بشأن إصدار أمر للمدارس بأنه من يحتاج من الطلاب إلى أوراق إضافية فعلى اللجان أن توافق منعًا لأي توتر للطالب.

ومن جهته ، استجاب علي الفور ، وزير التعليم لمطالب أولياء الأمور ، حيث كلّف خالد عبد الحكم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة ، بمخاطبة المديريات بزيادة مساحة الورق للجزء المقالي لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي في ورقة الاجابة ، حتى يتبقى جزء كمسودة.

كما كلف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الدكتور اكرم رئيس الادارة المركزية للمناهج ، بمخاطبة مستشاري المواد لارسال تعليمات الي موجهي عموم المواد والموجهين الاوائل للمواد الدراسية علي مستوي المديريات التعليمية ، بضرورة ان تكون اسئلة اختيار من متعدد لامتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي العام ، تتفق مع مواصفات الورقة الامتحانية وان تتراوح خطوات الحل لكل سؤال من خطوة الي خطوتين

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close