أخر الاخبار

عاجل .. تعديل : شرط سن المتقدم في مسابقات التعليم لـ ٤٠ عامًا

عاجل .. تعديل :  شرط سن المتقدم في مسابقات التعليم لـ ٤٠ عامًا

توجيه رئاسي بتعديل شرطي السن والتقدير بمسابقة التربية والتعليم

تابع الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء ، في اجتماع عقده اليوم ، مع الدكتور صالح الشيخ ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، سير المسابقات المركزية بمختلف الوزارات والهيئات.

توجيه رئاسي بتعديل شرطي السن والتقدير

واستمع لعرض من رئيس الجهاز بشأن نتائج كل من مسابقة شغل 1000 وظيفة إمام وخطيب ومدرس بوزارة الأوقاف ، وكذا مسابقة شغل 14813 وظيفة معلم مساعد «معلم فصل» ، وأيضا مسابقة شغل 3197 وظيفة معلم مساعد «رياض أطفال» في 14 محافظة ، وهي المسابقة التكميلية ، بعد اجتياز عدد 11990 للامتحان الالكتروني في المسابقة الأصلية.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولي ، توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي ، بتعديل شرط السن في مسابقات شغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، ليصل إلى 40 عاما بدلا من 35 ، وتعديل شرط الحصول على تقدير جيد كحد أدنى لخوض المسابقة ، إلى الحصول على تقدير مقبول ، وذلك في إطار إتاحة الفرصة لأكبر قدر من الشباب في خوض المسابقة.

ووجه رئيس الوزراء ، بإعلان نتائج المسابقات على موقع بوابة الوظائف الحكومية ، وتسليمها إلى الوزارات المعنية لإعمال شئونها ، بحيث يتم الإعلان اليوم ، عن نتيجة مسابقة الأئمة ، وغدا نتيجة مسابقة معلم مساعد فصل ، والمسابقة التكميلية لمعلم مساعد رياض أطفال.

وأكد دعمه التام لآلية عمل المسابقات المركزية بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، التي توفر إمكانية اختبار أكثر من 1500 متقدم إلكترونيا في اليوم الواحد ، مع ضمان اختيار أكفأ المتقدمين لشغل الوظائف العامة ، وتوفير مبادئ الشفافية والنزاهة والعدالة ، في عملية الاختيار التي تمنح فرصا متكافئة بين المتقدمين ، دون أدنى تدخل بشري ، مطالباً المُرشحين لشغل الوظائف بالالتزام بمدونة السلوك الوظيفي والارتقاء بالخدمات العامة وحسن معاملة المواطنين.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close