!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

ننشر موعد .. امتحانات الثانوية العامة 2023

ننشر موعد  ..  امتحانات الثانوية العامة 2023

موعد امتحانات الثانوية العامة 2023

موعد امتحانات الثانوية العامة 2023 ، من أكثر الكلمات بحثًا على محرك البحث جوجل ، حيث حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإعلان تفاصيل امتحانات الثانوية العامة في بداية العام الدراسي الحالي 2022-2023.

وينشر أخبار التعليم اليوم ، موعد امتحانات الثانوية العامة 2022 - 2023 ، حيث ستشهد الامتحانات عودة الأسئلة المقالية بنسبة 15% في كل مادة.

 امتحانات الثانوية العامة 2023

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، في الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2022 - 2023 التي وافق عليها المجلس الأعلى للتعليم ما قبل الجامعي ، إلى أن امتحانات الثانوية العامة ستبدأ يوم 10 يونيو المقبل، وامتحانات الدبلومات الفنية التي ستنطلق يوم 8 يوليو.

إتاحة نموذج امتحان تدريبي لـ طلاب شهادة الثانوية العامة

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إنه سيتم إتاحة نموذج امتحان تدريبي لـ طلاب شهادة الثانوية العامة على موقع الوزارة بعد نصف العام الدراسي ، بالإضافة إلى روابط لكل المواد الدراسية ذات الصلة لكل الموضوعات والمفاهيم الأساسية؛ بهدف مساعدة الطلاب على إتقان عملية التحصيل من خلال مصادر متعددة ، ولكنها محددة ومتمركزة حول الموضوعات والمفاهيم الأساسية لكل مادة دراسية.

امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة لهذا العام ستكون بنظام الأوبن بوك

وأضافت الوزارة ، في بيان لها ، أن امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة لهذا العام ستكون بنظام الأوبن بوك، وسيتم توزيع كتيب المفاهيم ؛ ليستعين به الطلاب أثناء الامتحان ، موضحًا أن الطالب سيتسلم كراسة أسئلة وبابل شيت وكراسة أخرى للإجابة عن الأسئلة المقالية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading