!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

لطلاب الثانوية .. التعليم تؤكد : على تحديث البيانات وتسجيل استمارة التقدم لامتحانات 2022 - 2023

لطلاب الثانوية ..  التعليم تؤكد : على تحديث البيانات وتسجيل استمارة التقدم لامتحانات  2022 - 2023

التعليم تؤكد على تحديث البيانات وتسجيل استمارة التقدم لامتحانات 2022-2023

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جميع المدارس الثانوية بالتأكيد على طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي ، بتحديث البيانات وتسجيل استمارة التقدم للامتحانات للعام الدراسي الحالي 2022 - 2023 ، على موقع وزارة التربية والتعليم ، وتفعيل البريد الموحد.

وأكدت المدارس على طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بالتأكيد على اللغة الثانية بالنسبة لأولى ثانوي ، وبالنسبة للصف الثاني الثانوي التأكد على اللغة والشعبة أثناء نسجيل الاستمارة.

وأشارت إلى المدارس بضرورة تفعيل الإيميل الموحد للطالب، والتأكد من البيانات ، وفي حالة وجود بيانات خاطئة يرجى التوجه لمسئول المعلومات بالمدرسة لتعديل البيانات ، وذلك قبل طباعة الاستمارة ، والتأكد من صحة الصورة ، حيث لن يمكنك التعديل عليها بعد الحفظ.

الأوراق المطلوبة لتسجيل الاستمارة

التأكد من صحة الصورة ، إذ لن يمكنك التعديل عليها بعد الحفظ.

صورة شخصية واضحة مقاس 4 × 6 تظهر كامل الوجه ، وتكون بامتداد jpg فقط وبحجم لا يزيد عن 1 ميجابايت ، ويفضل أن تكون بخلفية بيضاء مع العلم.

الصورة المرفقة ستكون على جميع الشهادات والوثائق الرسمية.

الجدير بالذكر ، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت رابط تحديث بيانات استمارة الصفين الأول والثاني الثانوي ، للتقدم للامتحانات للعام الدراسي الحالي 2022 - 2023 عبر هذا الرابط

وعلى صعيد آخر ، وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطابًا لجميع مديري مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات بشأن إسناد أعمال الأخصائيين الاجتماعيين بالمدارس.

التزام الأخصائيين الاجتماعيين بأعمالهم الأساسية

وشددت الوزارة في خطابها ، على التزام الأخصائيين الاجتماعيين بأعمالهم الأساسية طبقا للتوصيف الوظيفي الخاص بهم ، وعدم إسناد أي أعمال أخرى لهم لا تتناسب مع المؤهل الأساسي في ضوء العجز والزيادة الذي يختلف من محافظة لأخرى.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading