أخر الاخبار

التعليم : بدء امتحانات الطلبة المصريين بالخارج .. الشهر المقبل

التعليم :  تعلن مواعيد اجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول  ..  لأبناؤنا فى الخارج

التعليم :  تعلن مواعيد اجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول  ..  لأبناؤنا فى الخارج

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، مواعيد اجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول لأبنائنا في الخارج ، وانطلاق امتحانات طلاب الصف الأول الابتدائي حتى الصف الثاني الثانوي ، السبت 14 يناير 2023 م.

ووافق الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على تشكيل لجنة عليا لتطوير منظومة امتحانات الجاليات المصرية بالخارج تختص باتخاذ جميع القرارات المتعلقة بمنظومة ابناؤنا في الخارج ومدارس المسار المصري ومتابعة عملية تطويرها من كافة الجوانب الفنية والتكنولوجية والمالية .

ووافق وزير التربية والتعليم، على ضم امتحانات مدارس المسار المصري لجميع الصفوف الدراسية إلى منظومة امتحانات أبناؤنا في الخارج للعام الدراسي ۲۰۲۲ / ۲۰۲۳ ، وتطبق عليهم جميع الإجراءات المعمول بها للطلاب المتقدمين لامتحانات ابناؤنا في الخارج عدا طريقة عقد الامتحان.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم ، في خطاب رسمي سيتم إرسال الامتحانات الكترونيا لجميع الصفوف مجمعة لكل فصل دراسي من خلال البريد الإلكتروني لكل مدرسة ، ويوميا بالنسبة لطلاب الصف الثالث الاعدادي ، وتلتزم المدارس بطباعة تلك الامتحانات ، وتعقد الامتحانات ورقيا بالمدارس ، وإرسال أوراق الإجابة من خلال الحقائب الدبلوماسية إلى الإدارة العامة للامتحانات.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close