أخر الاخبار

أصيب بشلل .. تفاصيل الحالة الصحية : للطالب أحمد خالد ضحية لعبة التيك توك

أصيب بشلل .. تفاصيل الحالة الصحية  :   للطالب أحمد خالد ضحية لعبة التيك توك

تفاصيل الحالة الصحية للطالب أحمد خالد ضحية لعبة التيك توك

كشف الدكتور بيشوي نبيل أخصائي جراحة العظام ، والطبيب المعالج للطالب أحمد خالد ضحية لعبة التيك توك، عن تفاصيل الحالة الصحية للطالب الذي أصيب ونقل للمستشفى بعد تجربة لعبة مع أصدقائها ، قائلا : النهارده شفت حادثة من أسوأ الحوادث اللي شفتها ، ولد 13 عاما جاي المستشفى مش بيتحرك تماما ، وبعد الفحص وعمل الأشعة تبين أن الولد اتشل.

وأشار الدكتور بيشوي نبيل ، في منشور له عبر صفحته علي فيس بوك ، إلي أن سبب الإصابة أن الطالب كان بيلعب مع أصحابه " تريند " جديد على التيك توك، متابعا: الولد جاله كسر في الفقرات العنقية وضغط شديد على النخاع الشوكي ، وبنسبة كبيرة مش هايتحسن، قائلا: ولد 13 سنة اتشل بسبب لعبة !!! بسبب هزار سخيف متخيلين إحنا وصلنا لإيه ؟

واختتم الطبيب المعالج قائلا : أرجوكم خلوا بالكم من أولادكم وتوعيتهم ، ممكن تكون حاجة بسيطة بس تؤدي لموت صاحبها أو تؤدي لعاهة مستديمة ، متابعا : ربنا يكتب له الشفاء ، منظر الأهل النهارده وأنا بقول لهم علي حالة ابنهم ماحدش يتمنى إنه يشوفه.

كسر في الفقرات العنقية وضغط شديد على النخاع الشوكي

وفي وقت سابق ، تداول أولياء الأمور مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، يرصد لعبة انتشرت في الآونة الأخيرة في المدارس.

وظهر في الفيديو مجموعة من طلاب المدارس وهم يصطفون بعضهم البعض ويركض زميلهم ويدفعونه إلى الأعلى ثم تركوه فسقط أرضا ونتج عنه إصابته بكسر في فقرات الرقبة واشتباه في شلل.

وحذرت إحدى أولياء الأمور ، قائلة : خدوا بالكوا بلاش اللعبة دي ، الولد جاله شلل ، والفقرات اتكسرت وركبوا فقرة صناعية ولو عدى الـ 24 ساعة دول على خير يبقى كرم من عند ربنا.

مدرسة أولاد النيل الدولية بالعبور تطلب الدعاء لـ أحمد خالد

وكانت إدارة مدرسة أولاد النيل الدولية بالعبور ، قد تقدمت بخالص الدعاء بالشفاء العاجل، للطالب أحمد خالد متمنية من الله تمام الصحة والعافية لكل طلابها ، قائلة : اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما أبدا ، اللهم خذ بيده.

ومن جانبها ، كانت إدارة نادي العبور الرياضي الاجتماعي قد تقدمت بالشفاء لـ التلميذ أحمد خالد عبر منشور لها من خلال صفحتها علي فيس بوك : نتمنى الشفاء العاجل للاعب أحمد خالد بطل الجمهورية والعرب للجودو بنادي العبور ، إثر تعرضه للإصابة بالأمس ، ألف مليون سلامة وخالص الدعوات بالشفاء.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كانت قد أهابت بأولياء الأمور لمراقبة نشاط أبنائهم على الهواتف الذكية في ظل انتشار تطبيقات وألعاب إلكترونية قد تمثل خطرًا داهمًا على صحتهم العقلية والجسمانية.

وأكدت الوزارة أنها وجهت كافة الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية بالتنبيه على مديري المدارس مراقبة أي أنشطة غير معتادة يقوم بها الطلاب قد تضر بهم ، وتنفيذ حملات توعية بأضرار الألعاب الإلكترونية التي يسعى بعض الطلاب لتطبيقها على أرض الواقع. 

 



 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close