!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

تنبيه هام : من التعليم لطلاب الشهادة الإعدادية بشأن الاستمارة الإلكترونية .. لدخول الامتحانات

تنبيه هام : من  التعليم  لطلاب الشهادة الإعدادية بشأن الاستمارة الإلكترونية  ..  لدخول الامتحانات

تنبيه لطلاب الشهادة الإعدادية .. بشأن التسجيل بالإستمارة الإلكترونية 2023

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، تنبيه لطلاب الشهادة الإعدادية الذين سجلوا بموقع الاستمارة الإلكترونية للامتحانات في أولى أيام تفعيل الموقع ، بالدخول مرة آخرى وطباعة الإقرار وارفاقه بالإستمارة بعد تعديل وزارة التربية والتعليم لتاريخ التسجيل بالاستمارة.

لطلاب الشهادة الإعدادية بشأن التسجيل بالإستمارة الإلكترونية 2023

وأشارت وزارة التربية والتعليم ، إلى أنه لا داعي لطباعة الإستمارة كاملة مرة آخرى ، والاكتفاء بطباعة آخر ورقة واستبدالها بالورقة المطبوعة سابقة .

وفتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور رضا حجازي ، اليوم الأحد ، باب التقديم لامتحانات الشهادة الإعدادية إلكترونيًا.

ويستمر التقديم لامتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022 - 2023 على مستوى الجمهورية إلكترونيًا حتى يوم الخميس ٢٢ ديسمبر ٢٠٢٢.

ووجهت وزارة التربية والتعليم الطلاب باستيفاء استمارة التقدم للامتحان ، وسداد رسوم الامتحان إلكترونيًا فقط، واستكمال الإجراءات المطلوبة.

وتبلغ رسوم امتحانات الشهادة الاعدادية 158 جنيهًا ، تُسدد من خلال مكاتب البريد المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية أو منافذ فوري بشرط تسديد المصروفات الدراسية للعام الدراسي 2022 - 2023

استعدت وزارة التربية والتعليم لامتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2022 - 2023 في مختلف المحافظات.

ووجهت وزارة التربية والتعليم بتحقيق الانضباط التام داخل المدارس خلال فترة امتحانات الشهادة الإعدادية ، والتأكد من عدم وجود أي وسيلة للغش ، مع تطبيق الإجراءات القانونية اللازمة في حال ضبط أي حالة غش.

ونبهت وزارة التربية والتعليم مديري الإحصاء بتسجيل بيانات رئيس لجنة النظام والمراقبة ( كود المعلم ، الاسم ، رقم الهاتف ) ، أعضاء الإحصاء المكلفين بالعمل بلجان النظام والمراقبة.

ولفتت وزارة التربية والتعليم مديري المدارس إلى التنبيه على جميع طلاب الشهادة الإعدادية بتسجيل استمارة التقدم للامتحانات إلكترونيًا بعد التأكد من صحة البيانات المسجلة على قاعدة البيانات ، وتقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة في حالة وجود أخطاء من خلال الاستمارة الإلكترونية للطلاب.

وشددت وزارة التربية والتعليم على مراجعة استمارة التقديم الإلكترونية لامتحانات الشهادة الإعدادية التي تسلم للطلاب للتأكد من صحتها.

وللتقديم لامتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول في مختلف أنحاء الجمهورية إلكترونيًا اضغط على الرابط التالي

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading