أخر الاخبار

 التعليم : لا تعديل بمواعيد امتحانات الفصل الدراسى الأول .. تبدأ فى يناير

التعليم : لا تعديل بمواعيد امتحانات الفصل الدراسى الأول .. تبدأ فى يناير

التعليم : لا تعديل بمواعيد امتحانات الفصل الدراسى الأول

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، أنه لا تعديل فى مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية ، على أن تبدأ الامتحانات فى شهر يناير المقبل ، مشيرة إلى أن المديريات التعليمية والإدارات تحدد مواعيد الامتحانات حسب ظروف كل مديرية ، ويتم اعتماد الجداول من خلالها.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم ، أنه يتم تخصيص الأسبوع الأخير قبل انطلاق الاختبارات للمراجعة على المقررات الدراسية لجميع الصفوف الدراسية قبل أداء الامتحانات ، موضحة أن فترة الدراسة بالترم الأول كافية ومناسبة للمناهج الدراسية.

وكان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أصدر كتاباً دورياً للمديريات التعليمية ، بمراعاة مواعيد الإجازات والأعياد الدينية والقومية خلال أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022 / 2023 .

وشدد وزير التربية والتعليم على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنظيم العمل ، واستقرار أعمال امتحانات النقل والشهادة الإعدادية علي مستوي محافظات الجمهورية ، على أن يتم الالتزام بمراعاة مواعيد الإجازات والأعياد الدينية والقومية في أعداد جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close