أخر الاخبار

التعليم : لا يوجد نجاح ورسوب بامتحانات الفصل الدراسي الأول

التعليم : لا يوجد نجاح ورسوب بامتحانات الفصل الدراسي الأول

لا يوجد نجاح ورسوب بامتحانات الفصل الدراسي الأول

حددت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة ، ضوابط تسليم نتائج الفصل الدراسي الأول بالعام 2022 / 2023 لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية.

وشددت المديرية على عدم إرسال نتيجة الطلاب غير المصريين بسبب عدم وجود رقم قومى، موضحه أن طلاب المدارس الدولية يدرسون المواد القومية فقط ( اللغة العربية - الدراسات الاجتماعية – التربية الدينية ) - ويكتب ( معفى ) في باقى المواد ومصدقة في المجموع وحالة الطالب.

ونهوهت إلى أنه عند استلام النتائج بمعرفة مسئول مركز المعلومات بالإدارة من المدارس يتم استلام إقرار بالعدد الذي تم استلامه وأن صحة النتيجة مسئولة مسئولية كاملة من المدرسة.

وأكدت على ضرورة الاحتفاظ بجميع الإقرارات لدى مسئول المعلومات بالإدارة التعليمية للرجوع إليها في حالة اكتشاف أية أخطاء في النتيجة.

عند تسليم النتائج بواسطة مسئول مركز المعلومات بالإدارة إلى مسئول المنطقة بمركز معلومات المديرية يتم تسليم النتيجة مجمعة على CD به ملف Excel الذى تم تسليمه لمسئول مركز المعلومات بالإدارة.

ووجهت بإحضار إحصائية رسمية مختومة ومعتمدة من مدير عام الإدارة التعليمية بعدد المدارس وإجمالي عدد الطلاب وتكون مطابقة للموجود داخل الـ CD ، مؤكدة على ضرورة الالتزام بكتابة إسم الإدارة بشكل موحد على مستوى الملف المجمع بدون أى إضافات مثلا "روض الفرج " وليس " إدارة روض الفرج " أو "روض الفرج التعليمية" أو غيرهم.

وأشارت إلى أنه في الفصل الدراسى الأول فقط لا يوجد نهاية صغرى ونجاح ورسوب بالفصل الدراسي الأول ، مشددة على ضرورة إرسال النتيجة لجميع الطلاب المنطبق عليهم باقي الشروط.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close