أخر الاخبار

التعليم : تكشف موقف طلاب الأول الثانوي .. الذين لم يتسلموا أجهزة التابلت " مستند "

التعليم :  تكشف موقف طلاب الأول الثانوي .. الذين لم يتسلموا أجهزة التابلت

إعفاء هؤلاء الطلاب بالأول والثاني الثانوي من الامتحانات الإلكترونية

كشفت وزارة التربية والتعليم ، عن موقف طلاب الصف الأول الثانوي العام، الذين لم يتسلموا أجهزة التابلت، من امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022 / 2023 ، المقرر انطلاقها يوم 14 يناير المقبل 2023.

وقالت وزارة التربية والتعليم ، إنه بالنسبة للطلاب الذين لم يتسلموا أجهزة التابلت ، سيتم عقد امتحاناتهم ورقيًا بجميع المواد بامتحانات الفصل الدراسي الأول ، وكذلك ينطبق على الطلاب الذين لم تتصل مدارسهم بشبكة الإنترنت ، مشيرة إلى أنه سيتم عقد امتحانات التيرم الأول ورقيًا وليس إلكترونيا لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام منازل.

كانت وزارة التربية والتعليم ، أرسلت خطابًا لمديري المديريات بشأن آليات عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام ، والتي مقرر لها أن تكون في الفترة من 14 إلى 26 يناير 2023.

جاء ذلك في ضوء الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022 / 2023 للصفين الأول والثاني الثانوي العام.

ونص الخطاب ، على ضرورة إعداد جداول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي على مستوى المديرية ، ويتم عمل الامتحانات على مستوى الإدارة التعليمية من خلال موجه أول المادة بدعم من إدارة التطوير التكنولوجي بالإدارة وفقًا للكتاب الدوري ( 49 ) ، على أن تشتمل فيه الورقة الامتحانية على أسئلة اختيار من متعدد بنسبة 85 % وأسئلة مقالية قصيرة بنسبة 15 %. 

التعليم :  تكشف موقف طلاب الأول الثانوي .. الذين لم يتسلموا أجهزة التابلت

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close