!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

أبرز المحظورات على الطلاب في لجان .. امتحانات أولى وثانية ثانوي 2023

أبرز المحظورات على الطلاب في لجان  ..  امتحانات أولى وثانية ثانوي 2023

المحظورات على الطلاب في لجان امتحانات أولى وثانية ثانوي 2023

وجهت الإدارات المدارس الثانوي العام اليوم ، تعليمات لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الذي يستعدون لخوض اختبارات الفصل الأول للعام الدراسي 2022 / 2023 بداية من 14 يناير القادم.

أبرز المحظورات على الطلاب في لجان امتحانات أولى وثانية ثانوي 2023

اشتملت التعليمات علي ضرورة شحن التابلت ويكون 100 % أثناء الامتحان ، مع ضروره إزالة الشريحة من التابلت ، موضحة أن الامتحانات ستيكون على شبكة school ، وأى شبكه أخرى ممنوع شبكة Enrollment ممنوع عمل هوت اسبوت.

وحذرت الإدارات المدرسية الطلاب من الخروج من الامتحان أثناء أداءئه علي أجهزة التابلت الخاصة بكل طالب ، لأن هذا الاجراء يؤدي إلى غلق الامتحان ولن يستيع الالب الدخول على الامتحان مره اخرى إلا من خلال مسؤل المنصة ، مضيفة أن مسؤل المنصة له أنه يدخلك مرة واحدة وأن خرج الطالب مرة أخرى بالعمد المنصة بتغلق تلقائى من الوزارة ولا أى أحد سوف يعرف يدخل مرة ثانية وسوف يتحمل الطالب المسئولية.

المحظورات على الطلاب في لجان امتحانات أولى وثانية ثانوي 2023

وأضافت أنه أثناء أداء الامتحان على منصة ( swift assess ) وبعد الانتهاء من الإجابة على جميع الأسئلة يجب الضغط على كلمه تسليم الامتحان أو ( submit ) قبل مغادرة اللجنة حتى تتمكن من الدخول على امتحان اليوم التالى.

وشددت الإدارات على أنه ممنوع منعا باتًا تصوير الاختبار بالموبايل وممنوع اصطحاب الموبايل داخل اللجنة ، ومن يفعل ذلك يتحمل مسؤلية الرسوب ، مؤكدة أنه فى حالة حدوث مشكلة عندك فى التابلت أثناء الامتحان ممنوع الخروج من اللجنة بلغ الملاحظ وهو مسئول يحضر لك أخصائي التابلت لحل المشكلة.

ولفتت إلى أن مسئول المنصة يشاهد كل تحركات الطلاب على الجهاز فوجود أى ثغرة أو محاولة خروج من المنصة بالعمد هيتعمل لك محضر غش فورًا .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading