أخر الاخبار

مصدر بالتعليم : اتجاه داخل الوزارة .. لتقديم موعد امتحانات صفوف النقل

مصدر بالتعليم : اتجاه داخل الوزارة .. لتقديم موعد امتحانات صفوف النقل

اتجاه داخل الوزارة لتقديم موعد امتحانات صفوف النقل

كشف مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن اتجاه داخل الوزارة لتقديم موعد امتحانات صفوف النقل لتبدأ من يوم 9 يناير المقبل بدلا من 14 يناير ، مؤكدا على أن هذا لا يعد تغييرا في الخطة الزمنية ، ولكن لضبط سير العملية الامتحانية.

وأكدت المصادر ، أن الهدف من هذا التقديم انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول قبل 28 يناير ، لاسيما بعد تقديم امتحانات الترم الأول ، مشيرا إلى أنه لا توجد نية لحذف أي أجزاء من المناهج.

وأشارت المصادر ، إلى أنه تم توجيه المديريات بالاستعداد التام لامتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل ، فضلا عن الالتزام بوضع الأسئلة من المناهج التي درسها الطلاب وعدم الخروج عنها.

وكشف المصدر ، أن الوزارة شددت على المديريات التابعة لها بضرورة التنبيه على المدارس بعدم تقديم مواعيد الامتحان لـ 4 يناير ، وسحب أي جداول تم الإعلان عنها قبل 9 يناير ، فضلا عن مراعاة مواعيد المناسبات الدينية والأعياد المسيحية.

مصدر بالتعليم : اتجاه داخل الوزارة لتقديم موعد امتحانات صفوف النقل

وفي ذات السياق كانت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، علقت على إعلان بعض المدارس جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي ، مطلع شهر يناير المقبل ، مؤكدةً على أنه لن يعمل بأي من تلك الجداول.

وأضافت المصادر ، أن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي لن تبدأ قبل يوم 14 يناير المقبل ، موضحة أن الوزارة وجهت جميع المديريات التابعة لها ، بضرورة الالتزام بالمواعيد التي حددتها الوزارة للامتحانات.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close