أخر الاخبار

عاجل : الآن ظهور نتيجة .. اختبارات معلم فصل والمسابقه التكميلية لرياض في مسابقة التربية والتعليم

عاجل : الآن ظهور نتيجة  ..  اختبارات معلم فصل والمسابقه التكميلية لرياض في مسابقة التربية والتعليم

بعد إعلانها رسميًا .. رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم لوظائف معلم مساعد رياض أطفال

الان ظهرت نتيجة مسابقة التربية والتعليم للمتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد فصل وكذلك المسابقة التكميلية لوظائف معلم مساعد رياض أطفال ، ضمن مسابقة 30 ألف معلم ، وفقا لما أعلنه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، حيث يمكن الاستعلام على النتيجة والحصول عليها من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

نتيجة مسابقة معلم مساعد فصل

طهرت نتيجة مسابقة معلم مساعد فصل والمسابقة التكميلية لمعلم مساعد رياض أطفال ، اليوم الخميس على موقع بوابة الوظائف الحكومية من هنا حسبما وجه رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، حيث سيتم إعلان النتائج وتسليمها إلى الوزارات المعنية.

رابط وخطوات الحصول على نتيجة مسابقة التربية والتعليم معلم فصل ورياض الأطفال

ويمكن الحصول على النتيجة من خلال الخطوات التالية:

الدخول إلى بوابة الوظائف الحكومية من هنا

اختيار الاستعلام.

إدخال الرقم القومي ورقم التقديم.

الضغط على استعلام.

مسابقة 30 ألف معلم

كان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ووزارة التربية والتعليم قد أعلنا تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم لشغل وظائف معلم مساعد رياض أطفال ومعلم مساعد فصل ، حيث فتح باب التقديم لمسابقة 30 ألف معلم في الفترة من 2 إلى 24 يوليو الماضي من خلال موقع بوابة الوظائف الحكومية.

وتقدم للمسابقة عدد 89394 متقدمًا لشغل 14813 وظيفة، انطبقت الشروط على 60695 متقدمًا، حضر منهم أعمال الاختبار الإلكتروني 55624 متقدماً، واجتازه منهم 14530 متقدماً في 27 محافظة.

وفيما يتعلق بالمسابقة التكميلية لمسابقة رياض الأطفال ، فقد تم فتح باب التقديم في مسابقة شغل عدد 3197 وظيفة معلم مساعد رياض أطفال في الفترة من 14 أكتوبر وحتى 10 نوفمبر ، في 14 محافظة منها 6 محافظات لم يصل عدد المتقدمين فيها إلى عدد الوظائف المطلوبة ، و8 محافظات لم يصل عدد الذين دخلوا الاختبار الإلكتروني ممن انطبقت عليهم الشروط لعدد الوظائف المطلوب شغلها.

وهذه المحافظات هي : القاهرة ، وقنا ، والشرقية ، والأقصر ، والجيزة ، وسوهاج ، وأسوان ، والقليوبية ، ومطروح ، وجنوب سيناء ، وأسيوط ، والسويس ، والبحر الأحمر ، وبورسعيد.

وتقدم للمسابقة عدد 5765 انطبقت الشروط على عدد 4863 متقدماً ، حضر منهم أعمال الاختبار الإلكتروني 4497 ، واجتازه منهم 1656 متقدماً.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close