أخر الاخبار

التعليم : تحذر من ضعف نسب التسجيل .. للعمل كرؤساء لجان الثانوية العامة " مستند "

التعليم : تحذر من ضعف نسب التسجيل  .. للعمل كرؤساء لجان الثانوية العامة  " مستند "

الثانوية 2023 .. « التعليم » تحذر من ضعف نسب تسجيل روساء ومراقبين اللجان

عممت الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، فاكس على المديريات التعليمية بجميع المحافظات ، بشأن ضعف نسب تسجيل المتقدمين للعمل كروساء ومراقبين أوائل للجان سير امتحان شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠١٣.

التعليم  .. ضعف نسب تسجيل روساء ومراقبين اللجان

وأوضحت خلال الخطاب الذي حصل  أخبار التعليم اليوم على صورة منه ، أن الهدف الأساسي من توفير اسم مستخدم وكلمة مرور والتي جعلت خصيصا لتمكن المرشحين لمتابعة عملية التسجيل والتي تساهم بشكل كبير في نجاح تلك المنظومة التي تسعى بقدر الإمكان لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وأشارت الإدارة العامة للامتحانات إلى أنه بمتابعة عمليات التسجيل تبين أنها لم تصل إلى معدلات تسجيل العام الماضي ، مما يدل على عدم الاستفادة من الآلية التي تسمح بمتابعة التسجيل.

وأضافت أنه سيتم عرض معدلات تسجيل كل مديرية على الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، لمعرفة مدى تفعيل إسم مستخدم / وكلمة مرور ، وكذلك إلى أي حد وصلت نسبة التسجيل .

وأكدت أن تحديث وتسجيل البيانات لا يقتصر فقط على العاملين بالمدارس والإدارات التعليمية ، بل تنطبق على العاملين بالمديريات ما دامت تتوافر فيهم الشروط يتم التلبية على كافة المستهدفين أن اختيار الرغبات هذا العام يقتصر على المحافظات التابعة لكل قطاع.

ولفتت إلى أنه سيتم مسائلة كل من ينطبق عليه الشروط ولم يتقدم لتحديث البيانات الخاصة به وطبع استمارة الترشيح وتقديمها في الميعاد المحدد مع العلم أنه في حالة غلق الموقع الالكتروني الخاص بتحديث البيانات وطباعة استمارة الترشيح لن يتم الانتفات إلى أن استمارة بدوية . 

 

الثانوية 2023 .. « التعليم » تحذر من ضعف نسب تسجيل روساء ومراقبين اللجان

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close