!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : تعلن جدول تدريب معلمي وموجهي الصف الخامس الابتدائي .. فى الدراسات الاجتماعية " مستند "

التعليم : تعلن جدول تدريب معلمي وموجهي الصف الخامس الابتدائي  ..  فى الدراسات الاجتماعية " مستند "

جدول تدريب معلمي وموجهي الصف الخامس الابتدائي فى الدراسات الاجتماعية

وجهت الإدارة العامة للتعليم الابتدائي خطابًا لجميع مديري مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات بشأن تدريب موجهي ومعلمي مادة الدراسات الاجتماعية على مناهج الصف الخامس الابتدائي.

وحصل أخبار التعليم اليوم ، على نص مستند يتضمن مواعيد تدريبات موجهي ومعلمي مادة الدراسات الاجتماعية للعام الدراسي 2022 - 2023.

وأكدت الإدارة العامة للتعليم الابتدائي في خطابها ، على موجهي مادة الدراسات الاجتماعية بمتابعة التدريبات التي ستعقد من خلال قاعات الفيديو كونفراس ، على أن يكون البث من القاعة الرئيسية بديوان الوزارة ، وذلك في الفترة من 13- 12 - 2022 إلى 14 - 12 - 2022 ، خلال الفترة الصباحية.

وأعلنت الإدارة العامة للتعليم الابتدائي ، أن يوم 13 ديسمبر ستكون الفئة المستهدفة موجهي الدراسات الاجتماعية من 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا ، ويوم 14 ديسمبر تكون الفئة المستهدفة معلمي الدراسات الاجتماعية من 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا.

تدريبات لموجهي المواد على مستوى الجمهورية على نظام التقييم الجديد

وفي وقت سابق، وجه الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، بعقد تدريبات لموجهي المواد على مستوى الجمهورية على نظام التقييم الجديد ، وكيفية تدريب المعلمين عليه.

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، في بيان له، إلى أن المعلم أصبح ميسرا وموجها وليس ملقنا للمعلومة ، لذا تعمل الوزارة على تأهيل وتدريب المعلمين على استخدام آليات التدريب والتطوير على أحدث المهارات والوسائل التكنولوجية لكي تتوافق مهارات المعلم مع التطوير والتغيير وذلك إيمانًا بدور المعلم.

 

جدول تدريب معلمي وموجهي الصف الخامس الابتدائي فى الدراسات الاجتماعية

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading