!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : تعلن ضوابط عقد امتحانات الطلاب المصريين بالخارج .. تعرف عليها

التعليم : تعلن ضوابط عقد امتحانات الطلاب المصريين بالخارج .. تعرف عليها

«التعليم» تعلن ضوابط عقد امتحانات الطلاب المصريين في الخارج

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، ضوابط عقد امتحانات أبناؤنا في الخارج للطلاب المصريين الذين يدرسون المنهج المصري خارج مصر.

وقالت الوزارة ، عبر موقعها الرسمي ، إن الامتحانات ستبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت الدولة المقيم فيها الطالب وليس بتوقيت مصر ، لن يتاح الامتحان طوال اليوم ولكن لكل امتحان زمن مخصص له يبدأ من الساعة التاسعة حسب جداول الامتحانات المعلنة على موقع أبناؤنا في الخارج ، ولن تتاح الامتحانات بصيغة pdf أو تسلم الإجابات باليد أو البريد ولكن الامتحانات إلكترونية “ اونلاين فقط ”.

وأعلنت الوزارة مواعيد امتحانات لأبنائنا في الخارج ، وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول السبت 14 يناير الجاري ، وتعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بداية من يوم السبت 13 مايو المقبل ، وتعقد امتحانات الدور الثاني بداية من يوم السبت 8 يوليو.

وتعقد الوزارة امتحانات تجريبية لأبناؤنا في الخارج للتأكد من صحة إجراءات دخول الطالب على منصة الامتحانات بداية من اليوم الثلاثاء وحتى يوم الخميس المقبل.

وطالبت الوزارة التربية والتعليم ، جميع طلاب الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي وطلاب المرحلة الإعدادية والصف الأول والثاني الثانوي ، بالتأكد من أداء الامتحان إلكترونيا ، حيث إنه لن يتم تحميل ملفات امتحان ورقية.

 

التعليم : تعلن ضوابط عقد امتحانات الطلاب المصريين بالخارج .. تعرف عليها

 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading