أخر الاخبار

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 .. الاجابات المشطوبة محسوبة والتقييم درجات وليس تقديرات

نتيجة الشهادة الإعدادية  2023 .. الاجابات المشطوبة محسوبة والتقييم درجات وليس تقديرات

الاجابات المشطوبة محسوبة والتقييم درجات وليس تقديرات

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بدأت تشغل البيوت المصرية الآن ، بالتزامن مع ختام موسم امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 “ الفصل الدراسي الأول ”

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 لا يعتمدها وزير التربية والتعليم ، ويتولى مسئولية اعتمادها رسمياً كل محافظ في محافظته .

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 لا يتم اعلانها في موعد موحد على مستوى الجمهورية ، ولكنها تعلن في كل محافظة على حدة وفقا لموعد انتهاء تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية في كل محافظة .

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه لا جديد في طريقة تقييم طلاب الشهادة الاعدادية 2023 وطريقة نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 ، مشيراً إلى أنه سيتم حساب مجموع الطالب في نهاية العام من 280 درجة ، ليكون مجموع التيرم الاول من 140 ومجموع الترم الثاني من 140 .

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 ، سيتم إعلانها بالدرجات وليس بالتقديرات أو الألوان.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

من المقرر أن يظهر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 ، على المواقع الرسمية لمديريات التربية والتعليم وصفحاتها الرسمية على فيس بوك

وتعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على موقعها الرسمي على الانترنت ، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في جميع المحافظات لتسهيل الاستعلام عنها على الطلاب ، من خلال ادخال المحافظة ، ورقم الجلوس.

قبل اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 .. ماذا يحدث في التصحيح ؟

استعدادا لـ اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 ، تلقى مصححو امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 ، تعليمات عاجلة لضمان نزاهة التصحيح وصحة النتيجة ، توصي بضرورة تقدير الإجابات المشطوبة والتى يمكن قراءتها وتقديرها ومراجعتها.

وتلقى مصححو امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 ، تعليمات عاجلة بضرورة إلتزام الدقة في نقل الدرجة من داخل الورقة إلى الغلاف الخارجي ، وكتابة الدرجة رقمياً ، والكتابة بشكل واضح والتوقيع بالاسم واضح عليه من قبل المقدر والمراجع .

انتهاء ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية 2023

تنتهي امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 غدا في عدد من المحافظات ، ابرزها محافظة القاهرة ، وذلك وسط انتظام تام لأعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 في جميع الكنترولات

ويؤدي طلاب الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القاهرة غدا الأربعاء الموافق 25 يناير 2023 ، امتحانهم الأخير في مادة العلوم ، وذلك من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 11 صباحا .

وأكدت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة ، أن عملية تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 ، تتم في كنترولات الشهادة الإعدادية 2023 بعناية ودقة تامة وبكل أمانة وإخلاص

وأوضحت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة ، أنه في جميع كنترولات الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2023 ، يتم وضع مصلحة الطلاب في المقام الأول ، واعطاء كل ذي حق حقه

و تنتهي غدا امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة المنيا ، حيث يؤدي الطلاب غدا الأربعاء 25 يناير امتحان مادة العلوم.

وتنتهي امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة يوم الخميس 26 يناير 2023 ، حيث يؤدي الطلاب في آخر يوم ، الامتحان في الدراسات الإجتماعية و التربية الرياضية لطلاب مدرسة السعيدية

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close