📁 آخر الأخبار

موعد نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي الترم الأول 2022 - 2023 في المحافظات .. رابط الاستعلام برقم الجلوس

موعد نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي الترم الأول 2022 - 2023  في المحافظات .. رابط الاستعلام برقم الجلوس

موعد نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022-2023 في المحافظات .. رابط الاستعلام برقم الجلوس

يترقب الطلاب وأولياء أمورهم ، موعد نتيجة الصف الثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022-2023 ، وذلك بعدما انتهى جموع الطلاب من أداء الامتحانات يوم الخميس المقبل.

موعد نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022-2023 في المحافظات

وعن موعد نتيجة الصف الثاني الثانوي في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية ، أعلن الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه من المنتظر الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة ورصد النتائج والدرجات ، على أن يتم الإعلان الرسمي عن نتيجة الترم الأول ، وذلك خلال الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام ، أقصاه الأسبوع المقبل.

وأشار إلى أن نظام تقييم الامتحانات للصفين الأول والثاني الثانوي هذا العام ، سوف يشهد تغييرا عن الأعوام السابقة ، فقد تقرر أن تكون النتيجة بالدرجات فقط ، وليست بالألوان كما كان شائع من قبل ، وذلك تسهيلا على الطلاب من أجل معرفة المستوى الحقيقي لهم ، وتحسين وتطوير الطلاب عامة، وطلاب الثانوية العامة خاصة.

رابط الاستعلام برقم الجلوس عن نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022-2023

تقوم المديريات التعليمية الخاصة بكل محافظة ، بإدراج نتيجة ثانية ثانوي على مواقعها الرسمية عبر الإنترنت ، وذلك فور ظهورها في المدارس ، حيث يمكنك الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والمتابعة الدقيقة للنتائج من هنــــا

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي ترم أول 2022-2023

  • قم بإتباع هذه الخطوات للحصول على نتيجة الترم الأول للصف الثاني الثانوي التالية:تسجيل الدخول إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم من هذا الرابط من هنــــــــــــــا
  • اختيار نتائج الثانوية العامة.
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بك.
  • الضغط على أيقونة " عرض النتيجة ".

موعد نتيجة الصف الأول الثانوي 2022-2023 جميع المحافظات .. ننشر رابط الاستعلام برقم الجلوس

يترقب الطلاب وأولياء أمورهم موعد نتيجة الصف الأول الثانوي 2022-2023 جميع المحافظات، وذلك بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول لكافة صفوف النقل والشهادات.

ويستعرض أخبار التعليم اليوم في السطور التالية ، موعد نتيجة الصف الأول الثانوي 2022-2023 جميع المحافظات، وكذلك رابط الاستعلام عنها برقم الجلوس.

موعد نتيجة الصف الأول الثانوي 2022-2023 جميع المحافظات

وعن موعد نتيجة الصف الأول الثانوي 2022-2023 ، فمن المتوقع ظهورها خلال مطلع الأسبوع المقبل ، وذلك بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات للفصل الدراسي الأول ، يوم الخميس الماضي 26 يناير 2023.

وكشف بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، مواعيد نتائج امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية ، وستعلن مواعيد نتائج الصفي الأول والثاني الثانوي مطلع شهر فبراير المقبل ، وستعلن في القاهرة والجيزة أولًا ، ثم باقي المحافظات.

رابط نتيجة أول ثانوي الترم الأول

ويعرض لكم أخبار التعليم اليوم رابط الاستعلام عن نتيجة أول ثانوي الترم الأول 2022-2023 برقم الجلوس عن طريق الخطوات التالية :

ادخل على الرابط التالي من هنــــــــــــا

  • اختر أيقونة الاستعلام عن نتائج الطلاب ، والتي ستظهر بعد إعلان النتيجة رسميًا في كافة المحافظات.
  • حدد الصف الأول الثانوي.
  • اكتب البيانات المطلوبة كاملا.
  • ادخل رقم الجلوس الخاص بك.
  • الضغط على زر الاستعلام.

كما أنه من المقرر تعليقها في المدارس بالاسم وذلك بعد ظهورها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، وذلك وفقا للأيام التي ستحددها كل محافظة لظهور نتائج الصف الأول الثانوي 2023.

تفاصيل بشأن نتيجة الصف الأول الثانوي 2023

ونفت وزارة التربية والتعليم من جانبها ، الأنباء المترددة حول أن النتائج للصف الأول الثانوي خلال العام الدراسي 2022-2023 ، ستكون بالتقديرات، مشيرة إلى أنه ستكون بالدرجات التفصيلية لكل مادة بشكل خاص ، وليس كما جرت العادة خلال الأعوام الماضية.

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close