أخر الاخبار

تداول أسئلة : امتحان العلوم للصف الثالث الإعدادي بسوهاج .. على جروبات الغش

تداول أسئلة : امتحان العلوم للصف الثالث الإعدادي بسوهاج  .. على جروبات الغش

تداول أسئلة امتحان العلوم للصف الثالث الإعدادي بسوهاج

أدى اليوم طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية في محافظة سوهاج ، امتحان مادتي العلوم والتربية الدينية ، للفصل الدراسي الأول ، داخل 467 لجنة امتحانية ، موزعين على مستوى 11 إدارة تعليمية بمختلف مدارس المحافظة.

ونشرت جروبات الغش على موقع التواصل الاجتماعي وخاصة منصة « تلجرام » ، ورقة أسئلة امتحان العلوم للشهادة الإعدادية بعد بدء الامتحان ودخول الطلاب اللجنة بدقائق.

من جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ياسر محمود : " نتخذ إجراءات رادعة منذ بدء امتحانات المرحلة الإعدادية لمواجهة الغش ، فمنذ بدء امتحانات المرحلة الإعدادية رصدت مديرية التربية والتعليم بسوهاج ملاحظ بتصوير ورقة أسئلة امتحانات اللغة العربية ونشرها على جروبات الغش بعد انطلاق الامتحانات بحوالي نصف ساعة ".

وتابع : " بفضل الإجراءات والتدابير الإلكترونية التي اتخذتها مديرية التربية والتعليم بسوهاج هذا العام ، تم تحديد مصدر الواقعة بمجرد حدوثها وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مرتكبيها ".

كما تمكنت مديرية التربية والتعليم بسوهاج أيضا بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة الأمنية من ضبط عدد من الأهالي تسلقوا أسوار بعض اللجان في بعض القرى للتأثير على سير الامتحانات ، وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية ضد هؤلاء .

من ناحية أخرى وافق اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج ، على إيقاف أحد مديري المدارس عن العمل بإدارة طما التعليمية ، لإخلاله بالنظام العام للامتحانات ، والتي عرض من خلالها الواقعة وحيثيات قيام المذكور بالإخلال بالنظام العام للامتحانات.

 تداول أسئلة : امتحان العلوم للصف الثالث الإعدادي بسوهاج  .. على جروبات الغش

تداول أسئلة : امتحان العلوم للصف الثالث الإعدادي بسوهاج  .. على جروبات الغش



 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close