!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

بالمستند .. التعليم : تخاطب المديريات لصرف حافز تطوير التعليم

بالمستند .. التعليم : تخاطب المديريات لصرف حافز تطوير التعليم

«التعليم» تخاطب المديريات لصرف حافز تطوير التعليم

ارسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى خطابا رسميا إلى المديريات التعليمية والإدارات بشأن صرف حافز تطوير التعليم لمديرى ووكلاء المدارس الابتدائية ، بعد موافقة وزارة المالية على إدراجهم ضمن الفئات المستفيدة من حافز التطوير.

أخبار التعليم اليوم ، حصلت علي نسخة من الخطاب الصادر من قبل وزارة التربية والتعليم ، والذي نص علي أنه في إطار تطبيق منظومة التعليم الجديدة و في ضوء ما تقوم به الوزارة من مجهودات و دعم للسادة القائمين على العملية التعليمية .. نتشرف بأنه قد ورد إلينا كتاب وزارة المالية المؤرخ في ٢ / ١ / ٢٠٢٣ للإحاطة بأنه قد تمت موافقة وزير المالية على مقترح السلطة المختصة بوزارة التربية و التعليم و التعليم الفني بإدراج كلا من مديري و وكلاء المدارس الإبتدائية ضمن مستحقي صرف حافر تطوير المنظومة التعليمية للعام الدراسي ۲۰۲۲ / ۲۰۲۳.

كما تضمن ضرورة الإلتزام بأن يتم الصرف لهم من الإعتمادات المخصصة لهذا الغرض بموازنات مديريات التربية و التعليم بالمحافظات المختلفة للعام المالي ۲۰۲۲ / ۲۰۲۳ و دون تجاوزها ، و أن يتم الصرف لهم بداية من العام الدراسي ۲۰۲۲ / ۲۰۲۳ و ليس بأثر رجعي ، و ذلك شريطة عدم المساس بالقيمة التي يحصل عليها بقية الفئات المستفيدة و دون انتقاص بها ، و التأكيد على أن لا يشمل صرف هذا الحافز أية فئات بالإداريين المخاطبين من القانون رقم ( ٨١ ) لسنة ٢٠١٦ بشأن الخدمة المدنية .. لذا يرجى التفضل بالإحاطة و التنبيه بإتخاذ اللازم في ضوء موافقة وزير المالية .


بالمستند .. التعليم : تخاطب المديريات لصرف حافز تطوير التعليم

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading