أخر الاخبار

وزير التعليم : 80 جنيهًا حد أقصى لثمن الحصة بمجموعات الدعم .. والسعر يختلف من الزمالك لـ دكرنس

وزير التعليم : 80 جنيهًا حد أقصى لثمن الحصة بمجموعات الدعم .. والسعر يختلف من الزمالك لـ دكرنس

وزير التعليم : 80 جنيهًا حد أقصى لثمن الحصة بمجموعات الدعم

قال الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، إن هناك تسريبات تردد أن سعر الحصة في مجموعات الدعم للطلاب بـ 150 جنيهًا ، مضيفا : حرام عليكم ، أنا ليس هدفي الربح ، ولكن لن يكون ثمن الحصص متساويا في كل المناطق ، استحالة يكون السعر في منطقة دكرنس مثل الزمالك.

وزير التعليم : 20 جنيهًا حد أدنى لسعر الحصة بمجموعات الدعم للطلاب

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق ، أثناء الرد على طلبات مناقشة عامة بشأن النهوض بالعملية التعليمية.

وأضاف رضا حجازي ، خلال الجلسة العامة ، المنعقدة حاليا بمجلس الشيوخ : إننا سنضع حد أدنى 20 جنيهًا ، وحد أقصى 80 جنيهًا ، ومن يقرر هو مدير الإدارة ومجلس الأمناء.

وأردف وزير التربية والتعليم : المعلم سيحصل على  80 % من ثمن الحصة ، و5 % النقابة و55 صيانة مدرسة ، مؤكدًا أن مجموعات الدعم ستستفيد منها المدرسة.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، إنه يجب العمل مع كليات التربية ، في إعداد معلمين " كوتش " لعملية التعلم ، لافتا إلى أنه من بين التقييمات الحديثة نقاط قوة ونقاط ضعف.

وأضاف رضا حجازي ، خلال الجلسة العامة، المنعقدة حاليا بمجلس الشيوخ : هناك العديد من التحديات التي تواجه العملية التعليمية ، وفي مقدمتها عجز المعلمين ، وكذلك الأبنية التعليمية.

وأردف وزير التربية والتعليم : المدرسة هي المكان الحقيقي للتعليم والتعلم ، مضيفا : لو أدت دورها لن يلجأ أحد إلى السناتر والدروس الخصوصية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close