!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

مسابقة الـ 30 ألف معلم .. التعليم : المركزي للتنظيم والإدارة المسئول عن اختيار المقبولين

مسابقة الـ 30 ألف معلم ..  التعليم : المركزي للتنظيم والإدارة المسئول عن اختيار المقبولين

مصادر بـ«التعليم» : لن نتدخل فى اختيارات المقبولين بمسابقة الـ 30 ألف معلم

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إن الوزارة لن تتدخل في اختيار المقبولين بمسابقة شغل وظيفة معلم مساعد "معلم فصل" و"رياض أطفال تكميلي".

وشدد المصدر ، أن تنظيم المسابقة وتحديد الاختبارات واختيار الناجحين كانت من اختصاص الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، وليس لوزارة التربية والتعليم دخل فيها.

من جانبه أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، برئاسة الدكتور صالح الشيخ ، عن إتاحة التظلم في مسابقة شغل وظيفة معلم مساعد "معلم فصل" و"رياض أطفال تكميلي" في الفترة من 30 / 12 / 2022 حتى 12 / 1 / 2023 ، على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

وأضاف الشيخ ، في بيان له ، أن عدد المرشحين ممن اجتازوا مرحلة الاختبارات الإلكترونية للمرحلة التالية من المسابقة ، ( التدريب المقرر بواسطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ) 14530 متقدما في 27 محافظة ، بينما اجتاز الاختبارات الإلكترونية في مسابقة رياض الأطفال التكميية عدد 1656 متقدما.

وتابع : " كما أتاح الجهاز التظلم في مسابقة شغل وظائف أئمة ومدرسين وخطباء بوزارة الأوقاف على موقع البوابة أيضا ، في الفترة من 30 / 12/ 2022 حتى 12 / 01 / 2023 ، وبلغ عدد الناجحين 548 متقدما ".

يذكر أن بوابة الوظائف الحكومية هي الآلية الرسمية الوحيدة لمتابعة المتقدم لمراحل المسابقة حتى نهايتها.

ويهيب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، المتقدمين في المسابقات المركزية بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تروجها المواقع والصفحات التي تنتحل صفة الجهاز ، وأيضا الأشخاص الذين يدعون معرفتهم بتفاصيل المسابقات أو صلتهم بأحد العاملين بالجهاز.

وشدد على أن أي معلومات عن المسابقات المركزية يقوم الجهاز بإتاحتها على موقعه الإلكتروني الرسمي ، وصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك ).


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading